آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون المعشر يتحدث عن ضريبة البنوك ويقول: صندوق النقد رد علينا "أنتم من يحتاجنا وليس العكس" مجلس التعليم العالي يتخذ عدة قرارات.. ويعدل شرط الاستفادة من مقاعد "المصلحة الوطنية" صحيفة: خلافات أردنية مصرية بسبب شركة الجسر العربي.. وجمعية عمومية الأحد المستقلة للانتخاب: لا زلنا نُعدّ تعليمات اجراء انتخابات الموقر.. وسنعتمد الكشوفات القديمة ترجيح فتح معبر جابر في الاسبوع الاول من الشهر القادم الجنايات الكبرى: الإعدام شنقا لقاتل مدير مدرسة الجيزة الثانوية محافظة يوجه رسالة تحذيرية لمديري التربية.. ويوضح اسباب احالتهم على التقاعد قتلى وجرحى بهجوم استهدف عرضا عسكريا في إيران مشاركون في موكب أفراح يعتدون على عائلة ويصيبون طفلا بجروح خطيرة.. والامن يبحث عن 6 متهمين الرزاز يطلب اعطاء الحكومة فرصة.. ويقول: نسعى لحكومة برلمانية خلال عامين التنمية : فيديو الاساءة لطفلة 15 عاما قديم.. والفتاة تقيم في دار حماية منذ عام ونصف
عـاجـل :

ابو السكر يوضح حقيقة الـ ٦ سيارات.. ويطلب من المصري سداد ديون البلدية

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - جدد رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر رفضه للسيارة الحديثة التي وافقت الحكومة على منحها له بمبادرة من وزير البلديات وليد المصري، مطالبا الوزير بسداد ديون بلدية الزرقاء بدلاً من إهدائه السيارة.

وأكد أن الكتاب الذي وجهه لرئاسة الوزراء عبر وزير البلديات وليد المصري، والذي يتضمن طلب 6 سيارات، كان بطلب من رؤساء المجالس المحلية لحاجتهم لها في العمل بحسبهم.

وقال: "إن الموافقة على شراء السيارت مرهون بموافقة المصري، وأنا فقط أداة وصل بين رؤساء المجالس المحلية و وزير البلديات".

وأضاف أبو السكر ، انه مسؤول عن نفسه فقط، وهو مكتفٍ بسيارته الخاصة التي يستخدمها منذ 13 عاماً إلى هذه اللحظة.