آخر المستجدات
الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" وفاة شاب واعمال شغب في مستشفى المفرق واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه الوحش يهاجم رجائي المعشر.. ويقول ان الحكومة تغامر بسمعة المجلس
عـاجـل :

ابو السكر يشكو خارجا عن القانون انتحل شخصيته - وثيقة

الاردن 24 -  
اصدر رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بيانا استهجن فية السلوك الذي قام بة احد الاشخاص الخارجين عن القانون والذي عمد الى استخدام اسم وموقع رئيس البلدية للحصول على تبرعات من بعض التجار لفتح بيت عزاء لموظف متوفي . 

ودعا ابو السكر الى ضرورة عدم التعاون مع مثل تلك التصرفات الفردية خاصة انة لم يكن في برنامجة بيوم من الايام طلب التبرعات من اي جهة كانت وان هذا الامر مخالف لسياسة العمل الشخصية والرسمية وايضا للقانون حيث لا جباية الا بقانون . 

وطالب ابو السكر من التجار ورجال الاعمال العمل على ابلاغ الجهات الامنية عن اي منتحل شخصية لمحاصرة مثل هذة الاعمال الخارجة عن القانون شاكرا ثقة اهالي مدينة الزرقاء حيث لم تلقى تلك الاشاعة مكانا لديهم لمعرفتهم بأنة صاحب ملف وقلب ومسار نظيف . 

ووجة رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر كتابا الى مدير شرطة الزرقاء للتحقيق في انتحال احدهم شخصية موظف بلدية وصفة رئيس البلدية لجمع التبرعات لعزاء موظف .