آخر المستجدات
الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار

ابو السكر يتعهد بتلبية مطالب العاملين في بلدية الزرقاء

الاردن 24 -  
اكد رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر وقوفة بجانب موظفي بلدية الزرقاء لتحصيل حقوقهم الوظيفية ضمن التشريعات المعمول فيها .

وقال ابو السكر ان تبني مطالب موظفي بلدية الزرقاء واجب وحق في ما يخص حقوقهم الوظيفية وتحصيلها .

وقال ابو السكر سنعمل على دراسة كافة الحلول لتثبيت عمال المياومة حسب الامكانيات المتاحة في البلدية .

واضاف ابو السكر ان موظفي البلديات يتحملون الكثير ولا يقلون قيمة عن باقي موظفي الدولة والبلديات هي مؤسسة خدمية وعلى اتصال مباشر مع جميع المواطنين ويحتاج الموظف لتسوية مشاكلة الوظيفية ليتسنى له العمل بكل قوة وكفاءه وخاصة المساوة في عطلة الموظفين يوم السبت باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم خدمة المواطنين وتحقيق التحصيلات المالية .

ونوه ابوالسكر الى اهمية تعديل بعض التشريعات والتعليمات والقوانين لتتناسب وحقوق الموظفين والدفع بهذا القطاع نحو الانجاز .

وختم ابوالسكر الى ان المجلس البلدي سيتخذ قرارات تخدم مطالب الموظفين وتدعم حقوقهم .