آخر المستجدات
لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم طلبة الطب المبتعثين إلى الجزائر يشتكون.. والتعليم العالي توضح عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي

ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فوجئ عشرات العاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم دون سابق انذار، وذلك رغم خدمتهم الطويلة والتي تتجاوز 12 عاما في بعض الحالات.

وقال عاملون مفصولون لـ الاردن24 إن الادارة لم تنذرهم سابقا بالاستغناء عن خدماتهم وتركهم بلا عمل ولا مصدر دخل في ظلّ هذه الظروف والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأضافوا إن لديهم أسرا وعليهم التزامات مثل أجور المنازل أو أقساط للبنوك وأصبح الآن مصيرهم معلقا بلا دخل.

وطالبوا الجهات المعنية مثل وزارة العمل ووزارة التنمية الاجتماعية بالتدخل لوقف قرار الفصل واعادتهم إلى عملهم.

وحول ذلك، قال رئيس جمعية المركز الاسلامي، جميل دهيسات، إن الادارة أبلغت الموظفين بانتهاء عقودهم في 30 حزيران وهو أمر طبيعي.

وأضاف دهيسات لـ الاردن24 إن الادارة ملتزمة بأوامر الدفاع، وهناك موظفون لم تعد الجمعية بحاجة لهم ومسمياتهم التغت ولم تعد موجودة.

وأكد أن الادارة لن تقوم بالاستغناء عن أي موظف قبل تاريخ 30 حزيران، حتى من انتهى عقده، فيما تنتظر الادارة من الحكومة تفسيرا لأوامر الدفاع حتى تستطيع التعامل مع الموظفين، مشيرا إلى أن المدرسين الموجودين حاليا سيتم مراجعة عقودهم حسب عدد الطلبة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies