آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

إيمري: دراكسلر لاعب مهم لسان جرمان

الاردن 24 -  
تحدث المدرب الإسباني، أوناي إيمري، عن أهمية، جوليان دراكسلر، داخل فريق باريس سان جرمان الفرنسي، وفق ما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.
واعتبرت تقارير إعلامية أن اللاعب الدولي الألماني بات لاعبا "زائدا عن حاجة" الفريق الباريسي، خاصة بعد قدوم كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وكانت التقارير تقول إن أوناي إيمري أخبر دراكسلر أنه ليس لديه مستقبل في النادي.

وبعد صدور كل هذه التقارير، كان من الضروري لإيمري أن ينفي هذه الشائعات، حيث خرج لوسائل الإعلام وأكد أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما هو "لاعب مهم للنادي".

وأضاف: "دراكسلر في تطور مستمر.. ويتوفر على الكثير من الطاقة ويتعلم كثيرا".

وتابع: "أتحدث معه كثيرا وأقول له إنه يعتبر من اللاعبين الطموحين جدا".
(سكاي نيوز عربية)