آخر المستجدات
المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد
عـاجـل :

إيفرا يكشف كواليس محادثته مع رونالدو قبل مواجهة أتلتيكو

الاردن 24 -  

 

كشف باتريس إيفرا لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق، عن جزء من محادثته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي الشامبيونزليغ.

ونشر إيفرا في صفحته الرسمية على "إنستغرام" جزءا من المحادثة التي دارت بينهما على "واتس آب"، قبل ثلاثة أيام من مباراة يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد، وأظهرت الرسالة ثقة رونالدو في قدرته على قلب الطاولة على أتلتيكو مدريد.

وقال إيفرا لرونالدو:"أخي أعول عليك في العودة لدوري الأبطال، لم أشك أبدا فيك، والناس سيقتلونني في كل مرة تهزم فيها أنت أو يوفنتوس".

ورد كريستيانو رونالدو ، قائلا: "أعلم، سوف نتأهل، على أرضنا سنحطمهم"، وعلق إيفرا: "بالضبط، يحيا رونالدو".

كما قام الدون بإرسال صورة له، ورد الفرنسي ضاحكا: "أخي أشعر بالثقة، فلنصل لأتلتيكو".

وعلق المدافع الفرنسي على صورة المحادثة في "إنستغرام": "وراء الكواليس، هذه رسائل بيني وبين كريستيانو قبل 5 أيام من الريمونتادا الرائعة، هذا يظهر لك الثقة والغضب والتصميم من أفضل لاعب في العالم، يجب أن نشكر الرب لمنحنا هذا الرجل اللطيف واللاعب الذي لا يصدق".

وأضاف: "كل مناسبة كبيرة بضغط كبير أخي يثبت دائما وجوده، من فضلك دعك من الغيرة، أريد فقط المشاركة وإذا كنت لا توافق على ذلك فلا يمكنني فعل شيء لك، استمتع بحياتك ولكن عليك أن تدرك أنه الأفضل، لا تحاول الضغط على الشاشة لتحصل على رقم رونالدو.

يذكر أن رونالدو قاد السيدة العجوز للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بتسجيله ثلاثية في مواجهة الإياب، ليصعد اليوفي 3-2 بمجموع لقائي الذهاب والإياب إلى الدوري ثمن النهائي.

المصدر: إنستغرام