آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

إيفانكا ترامب تتعرض لموجة من السخرية بسبب خطأ لوالدها

الاردن 24 -  
تعرضت إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لوابل من السخرية بعد أن أعلنت نيتها زيارة ولاية ألاباما، التي حذر والدها سكانها في وقت سابق من خطر غير حقيقي.

وقالت إيفانكا، عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، اليوم الاثنين، إنها تتطلع إلى زيارة ألاباما، حيث من المتوقع أن تلقي في مجمع تكنولوجيا الروبوتات بمدينة ديكيتر كلمة حول تقدم القوة العاملة في البلاد.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن حذر الرئيس الأمريكي مرارا في غضون الأسبوع الماضي سكان ألاباما من وجود خطر كبير لتعرض الولاية لإعصار "دوريان"، في مخالفة للمعطيات الرسمية.

وقال ترامب في حينه إنه "يبدو أن الإعصار سيضرب ألاباما بشكل أقوى مما كان يتوقع"، وأصر سيد البيت الأبيض على ذلك لاحقا عدة مرات، على الرغم من أن هذا التصريح لم يتطابق مع الحقيقة، حسب ما أكدته مصلحة الطقس الوطنية في مدينة برنمغهام بالولاية.

وأثارت الزيارة المرتقبة لإيفانكا إلى هذه الولاية موجة من السخرية بين مغردين في "تويتر" سألوها ممازحين ما إذا كانت تريد أن تزور ألاباما من أجل "تقدير الأضرار جراء الإعصار"، فيما قال بعض آخر إن الولايات "لن تتحمل كارثتين طبيعيتين خلال أسبوع".
 
المصدر: وسائل إعلام أمريكية + تويتر