آخر المستجدات
مستوردو موز يحتجون أمام النواب على وقف الاستيراد.. والوزارة: واجبنا حماية المزارعين - صور موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح الامن يفتح تحقيقا بادعاء مواطن تعرضه للضرب من قبل دورية شرطة النواب يرفض السماح بمبادلة الأراضي الحرجية: يفتح باب الفساد الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا الشحاحدة لـ الاردن24: لدينا اكتفاء من السمك واللحوم والخضار والفواكه.. وسنواصل دعم المزارعين الأمن يعلن اطلاق حملة مكثفة على مخالفة استخدام الهاتف أثناء القيادة ارشيدات يتحدث عن بنود سرية في اتفاقيات حساسة بين الأردن والاحتلال "صندوق الطاقة" يفتح باب الاستفادة من برنامج تركيب سخانات وانظمة شمسية مدعومة الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل
عـاجـل :

إنْ طعنتك فلا تتألم

كامل النصيرات

الفقراء غلاباوية ..دائماً يثرثرون و يتذمرون ..! لا يعرفون كيف يضعون ألسنتهم في مغارات أفواههم و يسكتون و يخرسون ..! دائماً لوك لوك لوك لوك ..يوجعون الرأس ..لا يكلون ولا يملون من الحديث عن احتياجاتهم ..يا عيب العيب ..! الشكوى لغير الله مذلّة ..ولكنهم لا يردّون ..و دائماً يشكون لغير الله ..يشكون للحكومة ..و الحكومة زعلانة منهم لأنهم يشكون لغير الله ..حكومة مؤمنة ..لا تريد للفقراء أن ينقص ايمانهم ..لا تريدهم أن يضيّعوا الاخرة كما ضيّعوا الدنيا ..!!
شو فيها لو أن الفقراء عاشوا الحياة بلا شكوى ..؟؟ هل سيتغيّر الكون ..؟ لماذا يزعجوننا ..؟؟ فوق ماهم فقراء ؛كمان يتذمرون ..؟ لا كثير هيك ..! جد الفقراء ما بينعطوا عيناً ولا أذناً ولا حتى رأس بصل..!
الفقراء خُلقوا من أجل أن يكونوا فقراء ..خُلقوا من أجل أن يبثوا للبشرية الألم دون صوت ..من أجل أن ينقصهم كلّ شيء ..من أجل أن يتمتّع الاخرون بالنظر إليهم وهم يتساقطون واحداً بعد الآخر لأن منظر السقوط و التساقط جميل و أجمل من منظر المطر على شبّاك حبيبة تنتظر حبيبها القادم إليها مبللاً من أجلها ..!
أتعلمون ما هي قمّة الألم الحقيقيّة ..؟؟ عندما يتم طعنك على البطيء..بغرس سكين في ظهرك أو صدرك و إدخالها قليلاً قليلاً ..وليس هنا قمّة الألم ..بل أن يكون ممنوع عليك أن تقول آه ..ممنوع من الآخ ..ممنوع من تغيير قسمات وجهك الضاحك إلى وجه حزين أو مشدوه ..ممنوع من أن تعرق ..ممنوع من أن تجحظ عيناك قليلاً ..وإلا فأنت لا أخلاقي ..أنت مش زلمة ..أنت ما بتتحمل ..أو عيب عليك تشكي..أو يا عيب الشوم .. أو إللي بيرضى بعيش ..أو ..أو..!!
صدقوني نحن نتألم ..وبطلنا نخجل من كل قواعد العيب لديكم ..لأنّ المشكلة أننا نتألم بكل أشكال الصوت و الصورة وأنتم لا تسمعون إلا ما تريدون و لا تشاهدون إلا مبتغاكم ..!
ذات يوم سيتغير شكل الألم و الشكوى ..و الفقراء الغلاباوية سيغلبونكم..!!