آخر المستجدات
السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري
عـاجـل :

إنْ طعنتك فلا تتألم

كامل النصيرات

الفقراء غلاباوية ..دائماً يثرثرون و يتذمرون ..! لا يعرفون كيف يضعون ألسنتهم في مغارات أفواههم و يسكتون و يخرسون ..! دائماً لوك لوك لوك لوك ..يوجعون الرأس ..لا يكلون ولا يملون من الحديث عن احتياجاتهم ..يا عيب العيب ..! الشكوى لغير الله مذلّة ..ولكنهم لا يردّون ..و دائماً يشكون لغير الله ..يشكون للحكومة ..و الحكومة زعلانة منهم لأنهم يشكون لغير الله ..حكومة مؤمنة ..لا تريد للفقراء أن ينقص ايمانهم ..لا تريدهم أن يضيّعوا الاخرة كما ضيّعوا الدنيا ..!!
شو فيها لو أن الفقراء عاشوا الحياة بلا شكوى ..؟؟ هل سيتغيّر الكون ..؟ لماذا يزعجوننا ..؟؟ فوق ماهم فقراء ؛كمان يتذمرون ..؟ لا كثير هيك ..! جد الفقراء ما بينعطوا عيناً ولا أذناً ولا حتى رأس بصل..!
الفقراء خُلقوا من أجل أن يكونوا فقراء ..خُلقوا من أجل أن يبثوا للبشرية الألم دون صوت ..من أجل أن ينقصهم كلّ شيء ..من أجل أن يتمتّع الاخرون بالنظر إليهم وهم يتساقطون واحداً بعد الآخر لأن منظر السقوط و التساقط جميل و أجمل من منظر المطر على شبّاك حبيبة تنتظر حبيبها القادم إليها مبللاً من أجلها ..!
أتعلمون ما هي قمّة الألم الحقيقيّة ..؟؟ عندما يتم طعنك على البطيء..بغرس سكين في ظهرك أو صدرك و إدخالها قليلاً قليلاً ..وليس هنا قمّة الألم ..بل أن يكون ممنوع عليك أن تقول آه ..ممنوع من الآخ ..ممنوع من تغيير قسمات وجهك الضاحك إلى وجه حزين أو مشدوه ..ممنوع من أن تعرق ..ممنوع من أن تجحظ عيناك قليلاً ..وإلا فأنت لا أخلاقي ..أنت مش زلمة ..أنت ما بتتحمل ..أو عيب عليك تشكي..أو يا عيب الشوم .. أو إللي بيرضى بعيش ..أو ..أو..!!
صدقوني نحن نتألم ..وبطلنا نخجل من كل قواعد العيب لديكم ..لأنّ المشكلة أننا نتألم بكل أشكال الصوت و الصورة وأنتم لا تسمعون إلا ما تريدون و لا تشاهدون إلا مبتغاكم ..!
ذات يوم سيتغير شكل الألم و الشكوى ..و الفقراء الغلاباوية سيغلبونكم..!!