آخر المستجدات
تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح يوم الأربعاء الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة ارتفاع حصيلة وفيات فيروس كورونا إلى 2345 الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن

إنهم يسرقون البتراء

كامل النصيرات





لم يكتفِ أبناء اللقيطة بكل ما سرقوه في المئة سنة الأخيرة وعلى رؤوس الأشهاد ..الآن ومن فوق أرضنا ينتجون وثيقة مزوّرة كي يقولوا للعالم : البتراء لنا ..!
وأرعد وزبّد ((الأرفل)) : يريدون أن يثبتوا أن البتراء مش أردنية ..مش للأنباط ..مش للعرب ..؟ أي جنون هذا؟! أي سياسة أوصلتنا إلى هذا الخرم الضيّق من الحال؟!..الآن وبكل بساطة جنوب الأردن صار يهودياً ؟؟! وأين يحدث هذا ؟ ومن المسؤول عن هذا ..؟ .
إن فتح آفاق التصوي لبعض الافلام للرائح والغادي أمرٌ يمس بالسيادة ..وإن الأمر يستدعي تحرّكاً ثورياً كي لا نكتشف غداً أن بيوتنا وشوارعنا ليست لنا أيضاً..كي لا نصحو ذات منام و نجد أنفسنا عبيداً حقيقيين عند من سرقونا ونحن من فتح لهم أبوابنا كي يسرقونا..!
هذه الأرض أرفلية ..وستبقى أرفلية ..ملكاً للأرفليين ..منذ أول شهقة لكنعان مروراً بزفرة الأنباط وليس وقوفاً عند شهداء الأردن وفلسطين على امتداد مساحاتها ؛ لأن القوافل الأرفلية قادمة وستنهض أكثر قوة من العنقاء بعد الرماد ..!
ولكن قبل ذلك ؛ لا تدعوهم يسرقون البتراء ..!