آخر المستجدات
السير: الأحد للسيارات ذات الأرقام الفردية في عمان والبلقاء والزرقاء رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات النتائج الاولية لمخالطي مصاب نحلة سلبية الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم صحة اربد: المصابة الجديدة بكورونا تقيم في منزل تحت الحجر منذ أسبوعين تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بالأردن الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها

إنهم يسرقون البتراء

كامل النصيرات





لم يكتفِ أبناء اللقيطة بكل ما سرقوه في المئة سنة الأخيرة وعلى رؤوس الأشهاد ..الآن ومن فوق أرضنا ينتجون وثيقة مزوّرة كي يقولوا للعالم : البتراء لنا ..!
وأرعد وزبّد ((الأرفل)) : يريدون أن يثبتوا أن البتراء مش أردنية ..مش للأنباط ..مش للعرب ..؟ أي جنون هذا؟! أي سياسة أوصلتنا إلى هذا الخرم الضيّق من الحال؟!..الآن وبكل بساطة جنوب الأردن صار يهودياً ؟؟! وأين يحدث هذا ؟ ومن المسؤول عن هذا ..؟ .
إن فتح آفاق التصوي لبعض الافلام للرائح والغادي أمرٌ يمس بالسيادة ..وإن الأمر يستدعي تحرّكاً ثورياً كي لا نكتشف غداً أن بيوتنا وشوارعنا ليست لنا أيضاً..كي لا نصحو ذات منام و نجد أنفسنا عبيداً حقيقيين عند من سرقونا ونحن من فتح لهم أبوابنا كي يسرقونا..!
هذه الأرض أرفلية ..وستبقى أرفلية ..ملكاً للأرفليين ..منذ أول شهقة لكنعان مروراً بزفرة الأنباط وليس وقوفاً عند شهداء الأردن وفلسطين على امتداد مساحاتها ؛ لأن القوافل الأرفلية قادمة وستنهض أكثر قوة من العنقاء بعد الرماد ..!
ولكن قبل ذلك ؛ لا تدعوهم يسرقون البتراء ..!
 
Developed By : VERTEX Technologies