آخر المستجدات
النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين
عـاجـل :

إنهم يسرقون البتراء

كامل النصيرات





لم يكتفِ أبناء اللقيطة بكل ما سرقوه في المئة سنة الأخيرة وعلى رؤوس الأشهاد ..الآن ومن فوق أرضنا ينتجون وثيقة مزوّرة كي يقولوا للعالم : البتراء لنا ..!
وأرعد وزبّد ((الأرفل)) : يريدون أن يثبتوا أن البتراء مش أردنية ..مش للأنباط ..مش للعرب ..؟ أي جنون هذا؟! أي سياسة أوصلتنا إلى هذا الخرم الضيّق من الحال؟!..الآن وبكل بساطة جنوب الأردن صار يهودياً ؟؟! وأين يحدث هذا ؟ ومن المسؤول عن هذا ..؟ .
إن فتح آفاق التصوي لبعض الافلام للرائح والغادي أمرٌ يمس بالسيادة ..وإن الأمر يستدعي تحرّكاً ثورياً كي لا نكتشف غداً أن بيوتنا وشوارعنا ليست لنا أيضاً..كي لا نصحو ذات منام و نجد أنفسنا عبيداً حقيقيين عند من سرقونا ونحن من فتح لهم أبوابنا كي يسرقونا..!
هذه الأرض أرفلية ..وستبقى أرفلية ..ملكاً للأرفليين ..منذ أول شهقة لكنعان مروراً بزفرة الأنباط وليس وقوفاً عند شهداء الأردن وفلسطين على امتداد مساحاتها ؛ لأن القوافل الأرفلية قادمة وستنهض أكثر قوة من العنقاء بعد الرماد ..!
ولكن قبل ذلك ؛ لا تدعوهم يسرقون البتراء ..!