آخر المستجدات
غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار

إنطلاق الحملة البيئية (أردن النخوة.. بلدك بيتك).. ودعوة للمشاركة

الاردن 24 -  
بمناسبة احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لتولي الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية، تطلق مديرية حماية البيئة لمحافظة اربد  وتحت شعار (بلدك بيتك) الحملة الوطنية للنظافة العامة وحماية البيئة وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 19/06/2019 حيث ستبدأ الحملة عند الساعة العاشرة صباحا في منطقة لواء الكورة برعاية محافظ اربد، رضوان العتوم.

يشار إلى أن الحملة الوطنية للنظافة العامة "بلدك بيتك" انطلقت في جميع محافظات المملكة بشكل متوازي وشهدت مشاركة كبيرة من مختلف الفعاليات الرسمية والشعبية والقطاعات الشبابية، وحققت نجاحا لافتا، وستستمر حتى نهاية العام الحالي وفي مواقع مختلفة في جميع المحافظات.

وتسعى الحملة إلى استثمار جهود الجميع لضمان استدامة العمل التطوعي الهادف إلى الحفاظ على نظافة الأماكن والمرافق العامة والمتنزهات والغابات والمواقع الأثرية، لتكون جاذبة للسياحة الداخلية، والسياح العرب والأجانب الذين يزورن المملكة من مختلف دول العالم.