آخر المستجدات
آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات إنطلاق انتخابات الكنيست الإسرائيلي..نتنياهو يسعى للحسم فتح شارع الجيش امام الحركة المرورية احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا
عـاجـل :

إنطلاق الحملة البيئية (أردن النخوة.. بلدك بيتك).. ودعوة للمشاركة

الاردن 24 -  
بمناسبة احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لتولي الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية، تطلق مديرية حماية البيئة لمحافظة اربد  وتحت شعار (بلدك بيتك) الحملة الوطنية للنظافة العامة وحماية البيئة وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 19/06/2019 حيث ستبدأ الحملة عند الساعة العاشرة صباحا في منطقة لواء الكورة برعاية محافظ اربد، رضوان العتوم.

يشار إلى أن الحملة الوطنية للنظافة العامة "بلدك بيتك" انطلقت في جميع محافظات المملكة بشكل متوازي وشهدت مشاركة كبيرة من مختلف الفعاليات الرسمية والشعبية والقطاعات الشبابية، وحققت نجاحا لافتا، وستستمر حتى نهاية العام الحالي وفي مواقع مختلفة في جميع المحافظات.

وتسعى الحملة إلى استثمار جهود الجميع لضمان استدامة العمل التطوعي الهادف إلى الحفاظ على نظافة الأماكن والمرافق العامة والمتنزهات والغابات والمواقع الأثرية، لتكون جاذبة للسياحة الداخلية، والسياح العرب والأجانب الذين يزورن المملكة من مختلف دول العالم.