آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

إنطلاقُ دورة " طوّرلعبتك من بيتك"

الاردن 24 -  
 أطلقتْ مسابقةُ تحديّ التطبيقات الإلكترونية، أحد مشاريع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، دورة "طوّرلعبتك من بيتك"، بالتعاون مع الشريك التقني ميس الوَرد، التي تستهدف الشباب اليافعين من جميع محافظات المملكة، ممنْ تتراوح أعمارهم بين (14-16) سنة، لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم في مجال تصميم وتطوير التطبيقات والألعاب الإلكترونية.
وأوضح مدير البرامج في الصندوق، أمجد علوش، أن هذه الدورة الاستثنائية من المشروع، تأتي في إطار الاستجابة الى الأزمة الناتجة عن جائحة كورونا، وبما يضمن استمرار تدفق الخدمات التي يقدمها الصندوق، مع المحافظة على التوصيات الصحية، وذلك بتوظيف الأدوات الرقميّة المتاحة.
ونوه علوش إلى أن الفرق المشاركة ستحصل على التدريب والمتابعة خلال مرحلة تطوير الالعاب، كما ستتنافس هذه الفرق للخروج بفريق فائز بالمركز الاول عن كل اقليم، حيث ستتم عملية التقييم الكترونياً.
الجدير بالذكر أن مسابقة تحدي التطبيقات الالكترونية انطلقت عام 2011 وتعمل على بناء القدرات لتهيئة جيل شبابي مبدع، قادر على تعزيز مكانة الأردن في مجال تصميم وتطوير التطبيقات والالعاب على الأجهزة الإلكترونية الحديثة.
 
Developed By : VERTEX Technologies