آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

إليكِ أسباب ظهور التجويف تحت العينين وهذا هو العلاج

الاردن 24 -  
تعاني سيدات كُثر من ظهور تجويف تحت العينين وهو ما يحدث لأسباب مختلفة منها التوتر وعدم النوم لعدد ساعات كافية وعدم شرب الماء واتباع عادات غذائية سيئة فضلاً عن المعاناة من مشاكل في المعدة وعن المبالغة في تناول مشروبات تحتوي على الكافيين والتدخين.

ورغم كل هذه الاسباب من الممكن علاج هذه المشكلة باللجوء الى وصفات تحتوي على مكونات طبيعية.
 
ومن ابرز تلك الوصفات واكثرها فعالية وصفة زيت الزيتون حيث يتم مزج ملاعق عدة منه مع ملاعق من زيت الليوز الصافي. يطبق القليل من المزيج على منطقة ما تحت العينين مع التدليك اللطيف.

وللحصول على أفضل نتيجة يمكن تكرار الوصفة في المساء يومياً لمدة شهر كامل. وللغاية نفسها ينصح بالاعتماد على وصفة اخرى حيث يمزج القليل من العسل مع عصير الليمون ويطبق المزيج على المنطقة نفسها.
 
 
 
المصدر: لها