آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية

الاردن 24 -  
تخضع الفنانة اللبنانية إليسا لرحلة علاجية بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها قبل فترة، وأفادت بعض الأخبار بتواجدها منذ شهر بأحد المستشفيات في ألمانيا منذ ما يقرب من شهر.

وحول تطورات حالتها الصحية، طمأنت إليسا جمهورها وأكدت عبر حسابها على Twitter، إنها لا تستطيع الانتظار للعودة إلى لبنان، وإنها بصحة جيدة، وتفتقد منزلها".

وتابعت إليسا إنها سوف تعود للعمل مجددا للانتهاء من اختيار أغنيات البومها الغنائي الجديد.
 

وكانت إليسا ردت على الشائعات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بخضوعها لعملية جراحية جديدة، ونفت ذلك بأنها تتلقى علاجا عاديا ليديها التي تأثرت بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها قبل فترة


 كانت إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي ثم شفائها منه، من خلال أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني" في أغسطس الماضي.

على جانب آخر، تحضر إليسا لألبومها الجديد، واستقرت المطربة اللبنانية حتى الآن على خمس أغنيات منها: "حب واهتمام" كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و"قهوة الماضي" كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية أخرى للشاعر علي المولى.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته في صيف 2018، وضم 16 أغنية.

 
Developed By : VERTEX Technologies