آخر المستجدات
سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: طفح الكيل.. والحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية

الاردن 24 -  
تخضع الفنانة اللبنانية إليسا لرحلة علاجية بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها قبل فترة، وأفادت بعض الأخبار بتواجدها منذ شهر بأحد المستشفيات في ألمانيا منذ ما يقرب من شهر.

وحول تطورات حالتها الصحية، طمأنت إليسا جمهورها وأكدت عبر حسابها على Twitter، إنها لا تستطيع الانتظار للعودة إلى لبنان، وإنها بصحة جيدة، وتفتقد منزلها".

وتابعت إليسا إنها سوف تعود للعمل مجددا للانتهاء من اختيار أغنيات البومها الغنائي الجديد.
 

وكانت إليسا ردت على الشائعات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بخضوعها لعملية جراحية جديدة، ونفت ذلك بأنها تتلقى علاجا عاديا ليديها التي تأثرت بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها قبل فترة


 كانت إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي ثم شفائها منه، من خلال أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني" في أغسطس الماضي.

على جانب آخر، تحضر إليسا لألبومها الجديد، واستقرت المطربة اللبنانية حتى الآن على خمس أغنيات منها: "حب واهتمام" كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و"قهوة الماضي" كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية أخرى للشاعر علي المولى.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته في صيف 2018، وضم 16 أغنية.