آخر المستجدات
متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية وزير التعليم العالي لا يعترف بتصنيف جامعة التكنولوجيا بالمرتبة الـ(400) عالميًا من أجل تبرير خصخصة التعليم المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تعليق دوام المدارس في عدة مديريات تربية وتأخير الدوام في أخرى الأربعاء - تفاصيل تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء
عـاجـل :

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية

الاردن 24 -  
تخضع الفنانة اللبنانية إليسا لرحلة علاجية بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها قبل فترة، وأفادت بعض الأخبار بتواجدها منذ شهر بأحد المستشفيات في ألمانيا منذ ما يقرب من شهر.

وحول تطورات حالتها الصحية، طمأنت إليسا جمهورها وأكدت عبر حسابها على Twitter، إنها لا تستطيع الانتظار للعودة إلى لبنان، وإنها بصحة جيدة، وتفتقد منزلها".

وتابعت إليسا إنها سوف تعود للعمل مجددا للانتهاء من اختيار أغنيات البومها الغنائي الجديد.
 

وكانت إليسا ردت على الشائعات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بخضوعها لعملية جراحية جديدة، ونفت ذلك بأنها تتلقى علاجا عاديا ليديها التي تأثرت بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها قبل فترة


 كانت إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي ثم شفائها منه، من خلال أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني" في أغسطس الماضي.

على جانب آخر، تحضر إليسا لألبومها الجديد، واستقرت المطربة اللبنانية حتى الآن على خمس أغنيات منها: "حب واهتمام" كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و"قهوة الماضي" كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية أخرى للشاعر علي المولى.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته في صيف 2018، وضم 16 أغنية.