آخر المستجدات
حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر التربية تصرف مستحقات معلمي الإضافي شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية
عـاجـل :

إلى الوزير أيمن الصفدي..!

الاردن 24 -  
وائل عكور - بعد كلّ الحملات الشعبية المطالبة بالافراج عن الأسيرين الأردنيين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي، أصدرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الأحد، البيان الرابع حول اعتقال اللبدي ومرعي، متضمنا "بشارة" للأردنيين بتحسن ظروف اعتقال أبنائنا في سجون الاحتلال..

الناطق الرسمي باسم الوزارة، السفير سفيان القضاة، بدا خلال البيان الرابع منتشيا بقدرة الوزارة على تحسين ظروف اعتقال اللبدي ومرعي المصاب بالسرطان، رغم أن المطلوب هو الافراج عنهما، خاصة وأنهما محتجزان دون أيّ تهمة أو سبب!

الحقيقة أن المتابعين لقضية اللبدي ومرعي يشعرون بغضب كبير جراء مظاهر تراخي الخارجية في التعاطي مع الانتهاكات التي يعترض لها المواطنان الأردنيان، ويرتفع حجم الغضب أكثر عند تذكّرهم مدى تساهل الحكومة ووزارة الخارجية مع حارس سفارة الاحتلال في عمان لدى قتله مواطنين أردنيين قبل نحو عامين..

نريد من وزارة الخارجية ووزيرها أيمن الصفدي أن يتحركوا للافراج عن أبنائنا بشكل فوري، ولا نريد أن ننتظر انقضاء شهر جديد على حادثة الاعتقال.