آخر المستجدات
المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير
عـاجـل :

إلى الوزير أيمن الصفدي..!

الاردن 24 -  
وائل عكور - بعد كلّ الحملات الشعبية المطالبة بالافراج عن الأسيرين الأردنيين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي، أصدرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الأحد، البيان الرابع حول اعتقال اللبدي ومرعي، متضمنا "بشارة" للأردنيين بتحسن ظروف اعتقال أبنائنا في سجون الاحتلال..

الناطق الرسمي باسم الوزارة، السفير سفيان القضاة، بدا خلال البيان الرابع منتشيا بقدرة الوزارة على تحسين ظروف اعتقال اللبدي ومرعي المصاب بالسرطان، رغم أن المطلوب هو الافراج عنهما، خاصة وأنهما محتجزان دون أيّ تهمة أو سبب!

الحقيقة أن المتابعين لقضية اللبدي ومرعي يشعرون بغضب كبير جراء مظاهر تراخي الخارجية في التعاطي مع الانتهاكات التي يعترض لها المواطنان الأردنيان، ويرتفع حجم الغضب أكثر عند تذكّرهم مدى تساهل الحكومة ووزارة الخارجية مع حارس سفارة الاحتلال في عمان لدى قتله مواطنين أردنيين قبل نحو عامين..

نريد من وزارة الخارجية ووزيرها أيمن الصفدي أن يتحركوا للافراج عن أبنائنا بشكل فوري، ولا نريد أن ننتظر انقضاء شهر جديد على حادثة الاعتقال.