آخر المستجدات
نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات

إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء

الاردن 24 -  
احمد العكور_ عودة الحياة الطبيعية، بعد النجاح في منع انتشار وباء الكورونا، وحصر بؤر المرض في بلادنا، تستوجب إجراء احترازيا محددا ومباشرا، لمنع ظهور بؤر جديدة لا قدر الله، دون القدرة على تطويقها على الفور.

كافة المؤسسات والمنشآت والمقاهي والمطاعم والمرافق العامة ستستقبل يوميا عددا ليس بالقليل من المواطنين، فماذا لو كان أحدهم مصابا، ونقل العدوى لغيره في المكان؟ كيف ستتمكن لجنة الأوبئة ووزارة الصحة بعد هذا من معرفة أماكن وجود الحالات المشتبه بإصابتها، والحالات التي كانت متواجدة في نفس المكان؟!

الطريقة بسيطة للغاية، وهي مطبقة في عديد من دول العالم، ومنها ألمانيا مثلا.. كل مواطن يرغب في الدخول إلى أي مكان عليه تسجيل اسمه ورقم هاتفه، وهكذا يكون من السهل تتبع كافة المخالطين، في حال ظهور أعراض على أي شخص، وذلك لحصر أية بؤرة جديدة للمرض على الفور.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies