آخر المستجدات
رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل النعيمي: أطلقنا اليوم منصة لتدريب المعلمين.. وسنبدأ بتفعيل المرحلة التالية من التعليم عن بعد في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اربد: ترجيح تسجيل إصابتين فقط من 300 عينة تم جمعها اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" العضايلة: الأمن يتابع مخالفين لتعهد الحجر المنزلي بعد مغادرتهم الفنادق الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة تواصل نداءات الأردنيين في الخارج لاخلائهم.. والخارجية لـ الاردن24: نقدم الممكن ونتابع أوضاعهم هيئة الاعلام توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للإعلاميين: ستراعي حاجتهم للحركة على مدار الساعة عبيدات معبرا عن استيائه لعدم التزام بعض مغادري الفنادق بتعهداتهم: محاسبتهم تعود للحكومة ترامب دعا لاستخدامها.. وكالة سلامة الأدوية في فرنسا تحذر من تناول عقاقير لعلاج كورونا: سامة التربية لـ الاردن24: نطبق نظام العمل المرن.. وسنعقم المدارس قبل عودة الطلبة إليها مسؤول بمنظمة الصحة: وباء كورونا أبعد ما يكون عن الانتهاء في آسيا تفاصيل حول الوفاة الخامسة بالكورونا.. وثلاث حالات تحتاج عناية فائقة
عـاجـل :

إلى السفير السيرلانكي "منع من النشر"

أحمد حسن الزعبي
سعادة السفير السيرلانكي المحترم

تحية طيبة وبعد

أرجو أن تصلكم رسالتي هذه وأنتم بأتمّ الصحة والعافية، وجمهورية سيرلانكا الديمقراطية الاشتراكية ترفل بثوب التقدم والازدهار ، سعادة السفير المحترم لن أطيل عليكم في المقدّمة ولا في شرح الموضوع..كل ما في الأمر أنكم تعرفون جيّداً أن حكومتنا الموقرة مشغولة هذه الأيام باختيار رئيس الوزراء المقبل وتضع كل اهتمامها في تجاذبات الأسماء والكتل البرلمانية ، كما أن وزير خارجيتنا الأكرم – كان الله في عونه- ينتقل من دولة إلى دولة كل صباح باحثاً في الشؤون الخارجية وحلّ القضايا العالقة بين الدول المجاورة مسرفاً كل وقته في تأمين حياة كريمة لرعايا الدول التي تنشأ فيها صراعات دامية لا سيما الشقيقة سورية..لذا ومن باب العلاقة الثنائية المشتركة والصداقة المتينة بين بلدينا ( الأردن وسيرلانكا) و(كرمال) العرق الأسيوي الذي يجمعنا ..نرجو من سيادتكم مراسلة الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية لمعرفة مصير المواطن الأردني "خالد الناطور" الذي تم اعتقاله من قبل سلطات مطار الرياض قبل 56 يوماً تقريباً ولم يعرف أي من ذويه حتى لحظة كتابة هذا المقال مصيره أو وضعه الصحي أو سبب توقيفه هناك..

كما نحيطكم علماً سعادة السفير أن ذوي الشاب "الناطور" حاولوا مراجعة وزارة الخارجية أكثر من مرة لكن دون جدوى بسبب انشغال وزير خارجيتنا - كان الله في عونه- بالشؤون الدولية الكبيرة وعدم قدرته على متابعة كل رقم وطني "ضاع هنا او هناك"...كما نود إخباركم انه تم مخاطبة سفارتنا في الرياض بخصوص الشاب أيضا من بعض نشطاء حقوق الإنسان وأقارب الناطور وطلبوا توكيل محاميين في السعودية لبحث قضية الشاب الأردني والدفاع عنه في حال تم تحويله للمحاكمة ، إلا أن سفارتنا سعادة السفير – كان الله في عونها- اعتذرت بسبب عدم وجود ميزانية لتوكيل محامين في هذه القضية..

لذا وبناء على ما تقدّم ، نرجو من سيادتكم ومن باب "العشم" أن تخاطبوا السلطات السعودية لمعرفة مصير ابن الأردن "الناطور" أو الطلب من زملائكم في السفارة السيرلانكية في المملكة السعودية أن يقوموا بتوكيل محامين عن ابننا "خالد" ولكم منّا كل المحبة والاحترام ..وجعل الله ذلك في ميزان حسناتكم..

المستدعي

إبنكم البار أبو يحيى

*منع من النشر في صحيفة الرأي
 
Developed By : VERTEX Technologies