آخر المستجدات
طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو

إلى الذين يتداولون

كامل النصيرات
في الحالة الأردنية ..وسط الربيع العربي..والذي أسميناه الربيع الأردني ..وقلنا بالفم الملآن إننا نعيش ( ربيعاً خاصاً ) ..ليس مهماً العلاقة بين النوّاب و رئيس الحكومة القادم ..بل المهم هو علاقة المجلس بالناس ..بالذين قلنا لهم بالعرض و الطول : صوتك بيفرق و صوتك يغيّر ..! للذين لم نبقِ طريقة إلا وناشدناهم بها من أجل أن يذهبوا إلى الصناديق ..حتى كدنا أن نلف على الشعب ( نفر نفر ) و نحلف له أن القادم غير ..وأن إللي كان لن يكون ..!

حرام بحق الشعب ..وبحق الناس التي ذهبت للصناديق ؛ ما يجري تداوله الآن من تسمية الكتل لرئيس الحكومة القادم ..! الشعب الأردني يستحق أكثر من الإفطار على بصلة بعد طول الصوم ..يستحق صحن سلطة على الأقل ..أو صحن فتوش ..!

الشعب لا يطالبكم بطبخة سياسية بحجم المنسف ..ولا حتى ال( جز مز ) ولكنه أيضاً يريد ( تمراً مع الماء ) ..يريد أن يعترف أحد به بعد (جرجرته) إلى الانتخابات ..يريد أن يكتشف مسؤولوه أن الشعب لديه حواس خمسة ..!!

استرداد الثقة أيها الباحثون ..أحياناً ..أصعب من استرداد الأرقام ..إن خذلتموه هذه المرة ؛ ولن أقول ( طعزتموه ) ..فلا تتفلسفوا عليه بوطنية المشاركة في الانتخابات القادمة ..لأنكم تكونون سادة في صنع المقالب و سحب الأفلام المكشوفة ..!

أيها السادة ..أريد بوظة ..لا تذوب عندما أحملها من الدكان القريبة إلى بيتي القريب جداً ..أريد فقط أن أجد من يخافّ عليّ كشعب بلا تنظير و خطب رنانة ..!
أريده فقط ألا يعود ..و الهاء تعود على الوجع ..!

abo_watan@yahoo.com
 
Developed By : VERTEX Technologies