آخر المستجدات
الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا البطاينة يستثني موظفي شركة حكومية من قرار مجلس الوزراء بالاحالة على التقاعد! الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء
عـاجـل :

إقرار موازنة مجلس محافظة معان بـ 20,398 مليون دينار

الاردن 24 -  
قال رئيس اللجنة المالية والاقتصادية والتنموية والسياحية لمجلس محافظة معان وصفي صلاح، أنه تم إقرار موازنة مجلس محافظة معان للعام 2020 بعد أن تم التصويت عليها بالأغلبية، حيث بلغت 20 مليونا و 398 ألف دينار.
وأضاف رئيس اللجنة المالية لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، أن الموازنة جاءت ضمن السقوف المحددة في وزارة المالية ودائرة الموازنة العامة، وذلك بعد إجراء عدد من التعديلات عليها في جميع القطاعات، لافتا إلى أنه سيتم تحويلها إلى مجلس الوزراء ومجلس الأمة للسير بالإجراءات الدستورية لإقرارها.
وبين أن الموازنة توزعت على جميع القطاعات، إذ بلغ عدد القطاعات التي شملتها الموازنة؛ 21 قطاعا هي قطاع الأشغال العامة وبلغت مخصصاتها 5,892 مليون دينار، وقطاع التربية والتعليم 5,353 مليون دينار تقريبا، وقطاع الصحة 2,264 مليون دينار، وقطاع المياه 1,650 مليون دينار، وقطاع الشباب 1,050 مليون دينار، وقطاع الأوقاف 863 ألف دينار، وقطاع الزراعة 738 ألف دينار تقريبا.
وأضاف أنه بلغت مخصصات قطاع التنمية الاجتماعية 721 ألف دينار، وقطاع العدل 414 ألف دينار، وقطاع الآثار 220 ألف دينار، وقطاع الصناعة والتجارة 268 ألف دينار، وقطاع التدريب المهني 220 ألف دينار، وقطاع الداخلية 210 آلاف دينار تقريبا، وقطاع السياحة 130 ألف دينار، وقطاع التعليم العالي 155 ألف دينار، وقطاع الثقافة 80 ألف دينار، وقطاع المالية ودائرة الأراضي والمساحة 50 ألف دينار، وقطاع دائرة قاضي القضاة 50 ألف دينار، وهيئة تنظيم قطاع النقل البري 48 ألف دينار، وقطاع الإعلام 10 آلاف دينار، وقطاع البيئة 10 آلاف دينار.
-- (بترا)