آخر المستجدات
المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المفرق: رفع العزل عن قرية فاع غدا المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية
عـاجـل :

إقتحام منزل راغب علامة.. ما علاقة زوجته وإبنه خالد؟ (فيديو)

الاردن 24 -  
نشرت جيهان علامة، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، على حسابها على "إنستغرام" فيديو أظهر مقلباً أعدته لمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد ابنها خالد.

وظهر في المقطع عدد من الاشخاص وهم يتسللون إلى المدخل الأمامي للمنزل قبل أن ينادوا الشاب موجهين إليه رسالة تحد وكأنهم يريدون خوض شجار معه وداعين إياه إلى الخروج.


وحين فعل بدأوا بالقرع على الدف فيما قام راغب وزوجته بالرقص. ولفت الفيديو أنظار عدد كبير من المتابعين في ساعات قليلة، وتعليقاً عليه كتبت جيهان: "ابتكرت هذا السيناريو بنفسي، فيديو طريف لأحتفظ به في الذاكرة في يوم ميلادك خالد علامة".
 



وأضافت: "أهنئك أيضاً لمناسبة التخرج الذي تزامن مع عيد ميلادك. أمنحك قلبي لأنك جعلتني سعيدة وفخورة. شكراً لأنك أتحت لي هذه الفرصة السعيدة يا حبي".

 


 
 




 
Developed By : VERTEX Technologies