آخر المستجدات
طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفها من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد اختراقات الاحتلال الاسرائيلي المعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور #الغوها يكتسح تويتر الاردن البحث الجنائي يجدد التحذير من الترويج الإلكتروني لحوادث كاذبة 4 شهداء فلسطينيين و 1778 إصابة برصاص الاحتلال منذ قرار ترمب النواب يحيل قرار المحكمة الجنائية الدولية الى لجنته القانونية لاعداد مذكرة ردّ قانونية عليه اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" التربية :ندرس عقد امتحان الثانوية العامة لمرة واحدة سنويا وتقليص المواد الى 7 الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف أعضاء بالكونغرس يطالبون ترامب بالاستقالة على خلفية مزاعم تحرش جنسي تجاوز عددها ال٣٠٠ وكر .. الامانة تدرس سبل التعاطي القانوني مع المباني المهجورة الزبن ل الاردن٢٤: قرار الجنائية الدولية وسيلة ضغط على الاردن العزة يُحذر من تحويل المعاهدات الدولية الى اداة ضغط يتم تفعيلها وتعطيلها حسب مصلحة عرب يعلق على اطلالة السفير السعودي: القانون يحظر على السفراء مخاطبة الاردنيين دون موافقة لليوم السادس على التوالي.. الاردنيون يحيطون بالسفارة الامريكية مطالبين باغلاقها مصدر رسمي ل الاردن24: قرار الجنائية الدولية لن يثنينا عن واجبنا تجاه القدس مكافحة الفساد: توقيف 4 أشخاص في "الجويدة" لتلاعبهم في عطاءات مشروعين الصفدي: دعم الخبز سيرتبط بالدخل الشهري وليس بما تملكه الأسرة من عقارات وسيارات رشيدات: قرار الجنائية الدولية ردة فعل امريكية صهيونية على موقف الاردن.. والفعل غير مجرّم
عـاجـل :

إقالة إيمري من تدريب سان جيرمان أقرب مما هو متوقع

الاردن 24 -  
 كشفت تقارير إخبارية اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان، قد يقيل مدربه، الإسباني أوناي إيمري، في غضون شهر، نظرا لأن مسؤولي النادي ليسوا على ثقة في أنه المدرب المناسب للتويج بالهدف المنشود "التشامبيونز ليج".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن رئيس البي إس جي، ناصر الخليفي، قلق للغاية من طريقة لعب الفريق الباريسي بعد الهزيمة الثلاثاء الماضي، أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-1 في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن النتائج السيئة لباريس سان جيرمان مؤخرا، يمكن أن تنهي مسيرة إيمري مع الفريق، وقد يبدأ النادي البحث عن خليفة له في يناير/كانون ثان المقبل.

وترى الصحيفة أن وضع إيمري ليس جيدا، خاصة الجدل الذي حدث بسبب النزاع على تسديد ركلات الجزاء بين البرازيلي نيمار والأوروجوائي إدينسون كافاني.

وتشير "ليكيب"، إلى أن قائمة المرشحين لخلافته تضم عددا من الأسماء البارزة من بينهم: دييجو سيميوني (مدرب أتلتيكو مدريد) وجوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد) وأنطونيو كونتي (تشيلسي).
(وكالة الأنباء الأسبانية )