آخر المستجدات
المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك قلق أردني بعد تصعيد النظام .. وإيران تتجاهل طلبات مغادرة الجنوب الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية
عـاجـل :

إقالة إيمري من تدريب سان جيرمان أقرب مما هو متوقع

الاردن 24 -  
 كشفت تقارير إخبارية اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان، قد يقيل مدربه، الإسباني أوناي إيمري، في غضون شهر، نظرا لأن مسؤولي النادي ليسوا على ثقة في أنه المدرب المناسب للتويج بالهدف المنشود "التشامبيونز ليج".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن رئيس البي إس جي، ناصر الخليفي، قلق للغاية من طريقة لعب الفريق الباريسي بعد الهزيمة الثلاثاء الماضي، أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-1 في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن النتائج السيئة لباريس سان جيرمان مؤخرا، يمكن أن تنهي مسيرة إيمري مع الفريق، وقد يبدأ النادي البحث عن خليفة له في يناير/كانون ثان المقبل.

وترى الصحيفة أن وضع إيمري ليس جيدا، خاصة الجدل الذي حدث بسبب النزاع على تسديد ركلات الجزاء بين البرازيلي نيمار والأوروجوائي إدينسون كافاني.

وتشير "ليكيب"، إلى أن قائمة المرشحين لخلافته تضم عددا من الأسماء البارزة من بينهم: دييجو سيميوني (مدرب أتلتيكو مدريد) وجوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد) وأنطونيو كونتي (تشيلسي).
(وكالة الأنباء الأسبانية )