آخر المستجدات
شاهد كيف تحتسب قيمة فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن - فيديو زيادين يدعو الحكومة لوقف جولات تسويق تعديلات الضريبة على المحافظات.. ويطالب باعادة الاعفاءات الشيشاني لـ الاردن24: ضبط التهرب الضريبي يوفر المليارات.. ورد المحافظات واضح الرقب ينتقد اصرار الحكومة على اجراء جولاتها رغم قناعتها بالرفض الشعبي المطلق لقانون الضريبة الموت يغيب الكاتب والزميل خيري منصور امانة عمان تتعنت.. والشواربة يتمسك بالبقاء في برجه العاجي! الرواشدة يكتب: كشفتنا حوارات المحافظات.. تربية النواب تبحث شكوى انهاء عقود مدرسين في جامعة عمان العربية بطريقة "تعسفية" غنيمات لـ الاردن24: لا موعد محدد لاعادة فتح المعابر مع سوريا.. والاجتماعات مستمرة عامل وطن يثير مشاعر الاردنيين .. والوزير المصري يبدي امتعاضه ويطلب تكريمه! - صور ابو السكر: زيارة المصري كانت "ارضاء للرئيس".. والحكومة تخلّت عن أهل الزرقاء احالة 26 متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية الرزاز يعلق على احتجاجات المواطنين خلال لقاء الوزراء.. ويحمل النواب عبء تعديل "الضريبة" النواب يشترط خدمة الوزير 10 سنوات للحصول على راتب تقاعدي استمرار مشكلة حجز مركبات المغتربين الاردنيين في المملكة.. والخصاونة: نريد الحفاظ على القطاع الحكومة: هامش المناورة وامكانية التعديل على قانون الضريبة يكاد يكون معدوما مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم - اسماء على وقع الاحتجاجات.. انسحاب الفريق الوزاري من لقاء أهالي الزرقاء بينو لـ الاردن24: مكياج قانون الرزاز لم ينطلِ على الاردنيين.. والحكومة تغامر بسمعة مجلس النواب الكباريتي لـ الاردن24: الرزاز ألغى ميزات وضعها الملقي في قانون الضريبة.. ولماذا الفوترة والاعفاءات ملغاة؟!

إقالة إيمري من تدريب سان جيرمان أقرب مما هو متوقع

الاردن 24 -  
 كشفت تقارير إخبارية اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان، قد يقيل مدربه، الإسباني أوناي إيمري، في غضون شهر، نظرا لأن مسؤولي النادي ليسوا على ثقة في أنه المدرب المناسب للتويج بالهدف المنشود "التشامبيونز ليج".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن رئيس البي إس جي، ناصر الخليفي، قلق للغاية من طريقة لعب الفريق الباريسي بعد الهزيمة الثلاثاء الماضي، أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-1 في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن النتائج السيئة لباريس سان جيرمان مؤخرا، يمكن أن تنهي مسيرة إيمري مع الفريق، وقد يبدأ النادي البحث عن خليفة له في يناير/كانون ثان المقبل.

وترى الصحيفة أن وضع إيمري ليس جيدا، خاصة الجدل الذي حدث بسبب النزاع على تسديد ركلات الجزاء بين البرازيلي نيمار والأوروجوائي إدينسون كافاني.

وتشير "ليكيب"، إلى أن قائمة المرشحين لخلافته تضم عددا من الأسماء البارزة من بينهم: دييجو سيميوني (مدرب أتلتيكو مدريد) وجوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد) وأنطونيو كونتي (تشيلسي).
(وكالة الأنباء الأسبانية )