آخر المستجدات
“الوطني لحقوق الإنسان”: اعتقال محتجي الرابع يمثل انتهاكاً لحق التجمع السلمي الرزاز: هناك فرق بين الفوضى وحرية الرأي.. ولن نقف عند عوني مطيع الاوقاف تعلن المرشحين لإشغال وظيفة مؤذن وخادم مسجد - اسماء عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠ الطراونة يطالب بالكشف عن أعوان وشركاء عوني مطيع  تعيين 41 متصرفا وحاكما اداريا بالداخلية - أسماء التلهوني: عوني مطيع لن يكون مشمولا بالعفو العام الرزاز مغردا: عوني مطيع في قبضتنا وللحديث بقية الحباشنة: النواب لن يقرّ العفو العام كما يرده من الحكومة.. وسيوسع شريحة المشمولين به الحكومة تعلن تسلمها عوني مطيع من السلطات التركية مجلس الوزراء يوافق على الاسباب الموجبة لمعدل نظام نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية
عـاجـل :

إقالة إيمري من تدريب سان جيرمان أقرب مما هو متوقع

الاردن 24 -  
 كشفت تقارير إخبارية اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان، قد يقيل مدربه، الإسباني أوناي إيمري، في غضون شهر، نظرا لأن مسؤولي النادي ليسوا على ثقة في أنه المدرب المناسب للتويج بالهدف المنشود "التشامبيونز ليج".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن رئيس البي إس جي، ناصر الخليفي، قلق للغاية من طريقة لعب الفريق الباريسي بعد الهزيمة الثلاثاء الماضي، أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-1 في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن النتائج السيئة لباريس سان جيرمان مؤخرا، يمكن أن تنهي مسيرة إيمري مع الفريق، وقد يبدأ النادي البحث عن خليفة له في يناير/كانون ثان المقبل.

وترى الصحيفة أن وضع إيمري ليس جيدا، خاصة الجدل الذي حدث بسبب النزاع على تسديد ركلات الجزاء بين البرازيلي نيمار والأوروجوائي إدينسون كافاني.

وتشير "ليكيب"، إلى أن قائمة المرشحين لخلافته تضم عددا من الأسماء البارزة من بينهم: دييجو سيميوني (مدرب أتلتيكو مدريد) وجوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد) وأنطونيو كونتي (تشيلسي).
(وكالة الأنباء الأسبانية )