آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب: 14.5% نسبة الاقتراع في الموقر حتى الساعة 11 .. وضبط مخالفة واحدة تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن بدء الاقتراع في الانتخابات البلدية واللامركزية في الموقر البيت الأبيض: مقتل خاشقجي "مأساوي" وسنواصل التحقيقات الدولية السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور
عـاجـل :

إفطار رمضاني لذوي الاعاقات من موظفي الأمانة

الاردن 24 -  
أقامت وحدة ذوي الإعاقات في أمانة عمان مأدبة إفطار رمضانیة لموظفي الأمانة من ذوي الإعاقات السمعیة والبصریة في مطعم ریم البوادي .

وأشارت مدیرة الوحدة خدیجة النسور أن هذه البادرة الخیرة تأتي ضمن توجهات الأمانة في التنمیة المجتمعیة وخطوة لتعزیز التواصل خلال شهر رمضان المبارك مع هذه الفئة الهامة من المجتمع ، لافتة أن العاملین من ذوي الاعاقات الحركیة في الأمانة یشكلون النسبة الأعلى في التوظیف يليها ذوي الإعاقات البصریة .

واضافت أن الامانة تقوم وبشكل مستمر بتأهيل وتدریب موظفيها من ذوي الإعاقات من خلال الدورات التدریـبیة بـما یتـناسب مع المؤهلات العلمیة والـوظائف الـتي يشغلونها بهدف رفـع كفاءتهم السمعیة والبصریة .

وحضر الإفطار نائب مدير المدينة لشؤون التنمية المجتمعية المهندس ابراهيم خريس وعدد من المسؤولين المعنيين في الأمانة .