آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

إفطار رمضاني لذوي الاعاقات من موظفي الأمانة

الاردن 24 -  
أقامت وحدة ذوي الإعاقات في أمانة عمان مأدبة إفطار رمضانیة لموظفي الأمانة من ذوي الإعاقات السمعیة والبصریة في مطعم ریم البوادي .

وأشارت مدیرة الوحدة خدیجة النسور أن هذه البادرة الخیرة تأتي ضمن توجهات الأمانة في التنمیة المجتمعیة وخطوة لتعزیز التواصل خلال شهر رمضان المبارك مع هذه الفئة الهامة من المجتمع ، لافتة أن العاملین من ذوي الاعاقات الحركیة في الأمانة یشكلون النسبة الأعلى في التوظیف يليها ذوي الإعاقات البصریة .

واضافت أن الامانة تقوم وبشكل مستمر بتأهيل وتدریب موظفيها من ذوي الإعاقات من خلال الدورات التدریـبیة بـما یتـناسب مع المؤهلات العلمیة والـوظائف الـتي يشغلونها بهدف رفـع كفاءتهم السمعیة والبصریة .

وحضر الإفطار نائب مدير المدينة لشؤون التنمية المجتمعية المهندس ابراهيم خريس وعدد من المسؤولين المعنيين في الأمانة .