آخر المستجدات
أتلتيكو "سوبر أوروبا" بعد درس قاس لريال مدريد المجمع يوضح أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية تنقلات لمديري ومديرات في التربية .. "أسماء" الأوقاف تتيح للحجاج التواصل مع البعثات الارشادية عبر الواتساب صفحات دامية من كتب الارهاب "الخارجية" تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الفريحات يوجه ببقاء عائلة الشهيد الدماني بمسكنه العسكري في جبل طارق الطباع : قطاع المركبات دخل مرحلة "الغيبوبة" .. وكناكرية يرفض مقابلتنا الحكومة تعدل نظام الوظائف القياديّة وتقلص صلاحيات المرجع المختص بالتعيين الفردي التربية لـ الاردن24: سنخضع المعلمين المعينين أخيرا لامتحان الكفايات في اللغة العربية خلال أيام قليلة مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية الطراونة يطالب "أمناء الأردنية" بتحديد المعايير قبل ترشيح ٣ أسماء لرئاسة الجامعة كناكرية ل الاردن٢٤: نريد قانون ضريبة يراعي التصاعدية ويعالج التهرب وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط
عـاجـل :

إفطار رمضاني لذوي الاعاقات من موظفي الأمانة

الاردن 24 -  
أقامت وحدة ذوي الإعاقات في أمانة عمان مأدبة إفطار رمضانیة لموظفي الأمانة من ذوي الإعاقات السمعیة والبصریة في مطعم ریم البوادي .

وأشارت مدیرة الوحدة خدیجة النسور أن هذه البادرة الخیرة تأتي ضمن توجهات الأمانة في التنمیة المجتمعیة وخطوة لتعزیز التواصل خلال شهر رمضان المبارك مع هذه الفئة الهامة من المجتمع ، لافتة أن العاملین من ذوي الاعاقات الحركیة في الأمانة یشكلون النسبة الأعلى في التوظیف يليها ذوي الإعاقات البصریة .

واضافت أن الامانة تقوم وبشكل مستمر بتأهيل وتدریب موظفيها من ذوي الإعاقات من خلال الدورات التدریـبیة بـما یتـناسب مع المؤهلات العلمیة والـوظائف الـتي يشغلونها بهدف رفـع كفاءتهم السمعیة والبصریة .

وحضر الإفطار نائب مدير المدينة لشؤون التنمية المجتمعية المهندس ابراهيم خريس وعدد من المسؤولين المعنيين في الأمانة .