آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو
عـاجـل :

إفطار رمضاني لذوي الاعاقات من موظفي الأمانة

الاردن 24 -  
أقامت وحدة ذوي الإعاقات في أمانة عمان مأدبة إفطار رمضانیة لموظفي الأمانة من ذوي الإعاقات السمعیة والبصریة في مطعم ریم البوادي .

وأشارت مدیرة الوحدة خدیجة النسور أن هذه البادرة الخیرة تأتي ضمن توجهات الأمانة في التنمیة المجتمعیة وخطوة لتعزیز التواصل خلال شهر رمضان المبارك مع هذه الفئة الهامة من المجتمع ، لافتة أن العاملین من ذوي الاعاقات الحركیة في الأمانة یشكلون النسبة الأعلى في التوظیف يليها ذوي الإعاقات البصریة .

واضافت أن الامانة تقوم وبشكل مستمر بتأهيل وتدریب موظفيها من ذوي الإعاقات من خلال الدورات التدریـبیة بـما یتـناسب مع المؤهلات العلمیة والـوظائف الـتي يشغلونها بهدف رفـع كفاءتهم السمعیة والبصریة .

وحضر الإفطار نائب مدير المدينة لشؤون التنمية المجتمعية المهندس ابراهيم خريس وعدد من المسؤولين المعنيين في الأمانة .