آخر المستجدات
اجهزة امن الاحتلال يحذرون نتانياهو : موعد الضم غير مناسب التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

إغلاق 5 محال تجارية في الزرقاء خالفت قرار الحظر

الاردن 24 -  
قال مدير صناعة وتجارة وتموين الزرقاء عماد البزور، إن المديرية وبالتعاون مع محافظة الزرقاء، قامت باغلاق 5 محال تجارية خالفت قرار الحظر المعمول به ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد .

وبين البزور ان المحال التجارية التي تم اغلاقها غير مصرح لها بممارسة أعمالها وبالتالي كانت مخالفة لقرار الحظر ، إذ تم تحويل أصحابها إلى محافظ الزرقاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وأشار إلى أن فرق الرقابة والتفتيش العاملة في المديرية تعاملت اليوم الخميس مع عدد من الشكاوى وردتها من قبل مواطنين، حيث تم توجيه 3 مخالفات لمحال تجارية بسبب زيادة الأسعار عن الاسعار المحددة من قبل وزارة الصناعة والتجارة، فيما تم مخالفة 3 محال أخرى بسبب عدم التقيد باعلان الأسعار.
--(بترا)

 
Developed By : VERTEX Technologies