آخر المستجدات
ذوو موقوف يسألون: من سمح لكم بالتنكيل بابنائنا في "الجويدة" الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ويتحدث عن ضغوط أمريكية المسفر يكتب عن مؤمنون بلا حدود: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن الشقيق سياسيون لـ الاردن24: اقرار قانون ضريبة الدخل جريمة بحقّ الوطن.. ويحمل المواطن ما لا يطيق اقتصاديون لـ الاردن24: قانون الضريبة سيرفع اسعار السلع والخدمات.. ويزيد الضغط على القطاع العام الحكومة تبدأ اعداد جدول التشكيلات.. وعدد الوظائف العامة لن يتغير كثيرا العام القادم التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا.. وتكشف أبرز ملامحه: ستبدأ ٥ كانون ثاني حريق 5 محلات وحافلة داخل مجمع المحطة في عمان نواب أردنيون يلتقون الأسد.. وأبو حسان : مبادرة لإعادة العلاقات ردا على الرزاز .. طاقة اردنية! سعد العلاوين يبدأ اضرابا عن الطعام للمطالبة بالافراج عنه تلفزيون المملكة يضرب من جديد .. عبدالله النسور يتحدى الملل! المعلمين تعلن إضرابا جزئيا يوم الثلاثاء المقبل النقابات المهنية ترفض مساس النواب باعفاءات الأسر والأفراد الضريبية الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين القادمين ويتعهد بتنفيذها اعتصام في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين النواب يضرب بهموم الناس عرض الحائط .. ويتجاهل الاثار السلبية لقانون الضريبة وفاة عامل بانهيار اتربة في مشروع بمنطقة مرج الحمام
عـاجـل :

إعادة فتح طريق الزرقاء-المفرق أغلقه محتجون في ثغرة الجب

الاردن 24 -  
فتح سكان منطقة ثغرة الجب بالمفرق طريق اوتوستراد الزرقاء-المفرق بعد أن أغلقوه بالاطارات المشتعلة للمطالبة بإنشاء نفق وذلك للحد من الحوادث التي يشهدها الطريق قرب ثغرة الجب.

وقال رئيس المجلس المحلي عن ثغرة الجب أحمد قاسم بدارين أن سبب احتجاج الأهالي يعود لخطورة الطريق وكثرة الحوادث التي تشهدها الفتحة التحويلة الالتفافية باتجاه الثغرة، لافتا إلى أن تلك التحويلة شهدت قبل فترة وجيزة حادث سير توفي فيه شخصين من المنطقة.

من جهته، قال محافظ المفرق ياسر العدوان أن الأهالي فتحوا الطريق، فيما سيتم عقد لقاء معهم الأحد المقبل لبحث مطلبهم وإيصاله إلى الجهات المعنية.