آخر المستجدات
اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين بني هاني لـ الاردن24: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و 6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها بمدينة اربد المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995
عـاجـل :

إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين

الاردن 24 -  
اعلنت وحدة القبول الموحد ان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية ستعلن مساء السبت عبر الموقع الالكتروني لوزاروة التعليم العالي .

وقالت الوحدة في تصريح صحفي ان مجلس التعليم العالي قرر قبول كافة الطلبة المتقدمين للتنافس على المقاعد التي اعلن عنها من قبل وزارة التعليم العالي للدراسة في الجامعات الرسمية .
 
 
الى ذلك قرر مجلس التعليم العالي الموافقة على قبول الطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) في شهادة إمتحان الثانوية العامة الدورة الشتوية للعام (2018) على برنامج البكالوريوس الموازي فقط في جـامعــة مؤتة وجامعة آل البيــت وجامعـة الحسين بن طلال وجامعة الطفيلة التقنية والجامعة الأردنية (فرع العقبة) على الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2018/2019 في التخصصات التي فيها مقاعد شاغرة والتي معدل القبول فيها (65%) على آلاّ تتجاوز الجامعة الطاقة الإستيعابية للتخصص، وبما لا يزيد على (30%) من عدد المقبولين في التخصصات الراكدة والمشبعة.

وفي ذات السياق كلف المجلس وحدة تنسيق القبول الموحد التابعة له بإجراء المناقلات بين الطلبة المقبولين ضمن قوائم القبول الموحد بعد صدور نتائج القبول الموحد الدورة الشتوية للعام 2018 من تخصصات ذات معدل تنافسي أعلى إلى تخصصات مساوية أو أدنى في المعدل التنافسي في نفس الجامعة أو في أي جامعة أخرى من خلال البرمجية التي تم إعدادها لهذه الغاية.