آخر المستجدات
الاردن: لا نمنع أي لاجئ سوري يرغب بالعودة.. وهناك جهات تنظّم هذا الملف العساف يطالب الرزاز بالكشف عن اسماء كبار المتورطين في قضية الدخان مواطنون في الازرق يتحدثون عن "نفط يتدفق من الارض".. ومحافظ الزرقاء يوضح - فيديو الشياب لـ الاردن24: قانون الرزاز أكثر جورا من "الملقي".. والمعشر تحيّز للبنوك لعلاقته بها مجلس الوزراء يوافق على نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الاجهزة الامنية تفرج عن الزميل الكفاوين بعد اعتقاله اثناء اداء واجبه.. والحباشنة: تعامل قمعي الرزاز: إنجازات الأردن فاقت عمر الدولة الانتربول يسلم الأردن فاسدا هاربا.. والمدعي العام يقرر توقيفه 15 يوما هنطش يسأل عن اتفاقية الغاز: لو طلبناها من الاحتلال لوصلتنا.. الحمود يقرر اشراك ضباط ببرامج الماجستير - اسماء الخزاعلة لـ الاردن24: رسالة الاردنيين للرزاز واضحة.. جيب المواطن لم يعد يحتمل الملك: لا بد من تطوير قانون الانتخاب.. ونواجه تحديات اقتصادية يمكننا تجاوزها رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: ننحاز إلى الشارع.. وعلى الحكومة سماع رأي المحافظات اقتصاديون لـ الاردن24: حديث الرزاز عن "المكاشفة" ليس انجازا.. والحكومة تريد فتح البرميل بالمقلوب! فشل لقاء الحكومة بالأهالي في جرش وانسحاب الفريق الوزاري على وقع الاحتجاجات غاضبون يجبرون الفريق الوزاري على الانسحاب من لقاء عجلون مدارس خاصة تعارض الزامها بتحويل رواتب المعلمين الى البنوك.. والصوراني: المدارس الحكومية في مأزق الحكومة تحدد موقفها من العفو العام مطلع الشهر القادم.. وتستثني هذه القضايا الطباع لـ الاردن24: المواطن يدفع 102% من ثمن السيارة كضرائب.. وضريبة وزن السائق كانت اجتهادا فرديا

إعلان حالة النفير العام لإفشال مخططات الاحتلال في الأقصى

الاردن 24 -  

دعت الهيئة الإسلامية العليا في القدس المحتلة صباح اليوم الخميس، جماهير الشعب الفلسطيني، وكل الأحرار، للرباط داخل المسجد الأقصى ابتداءً من يوم الجمعة المقبلة، وذلك لمواجهة مجموعات المستوطنين، وإفشال مخططات الحكومة الإسرائيلية بحق قبلة المسلمين الأولى.

وقالت الهيئة في بيان "رصدنا تحركات غير عادية لجماعات يهودية مدعومة من الحكومة الإسرائيلية لاقتحامات واسعة للأقصى خلال الأعياد اليهودية هذا العام، والذي تصل ذروتها في 19 أيلول الجاري، وتُشير كل المعطيات أن الحكومة الإسرائيلية تهدف من خلال تشجيع اقتحامات المستوطنين إلى إحداث تغيير في واقع المسجد بما يخدم مخططاتها التهويدية".

وأكدت أن كل محاولات سلطات الاحتلال فرض أمر واقع جديد في الأقصى هي محاولات مرفوضة، مشددة على أنه لا علاقة لليهود بالمسجد الأقصى، لا دينيًا ولا سياسيًا ولا سياديًا، وأن الأقصى للمسلمين وحدهم بقرار إلهي من الله عزّ وجل، ويخص ملياري مسلم في العالم.

وحملت الهيئة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن أي مساس بحرمة الأقصى، داعية الحكومات العربية والإسلامية للتحرك الفوري والسماح للشعوب بأخذ دورها في الدفاع عن مسرى الرسول وقبلة المسلمين الأولى.-(صفا)