آخر المستجدات
جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع
عـاجـل :

إعلان تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم

الاردن 24 -  
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدير الفني عبدالله المسفر، قائمة ضمت 25 لاعبا، للدخول في المعسكر التدريبي بالامارات الاحد المقبل، استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا التي تقام خلال اذار القادم.

وضمت القائمة: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبدالستار، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خيرالله، محمد زريقات، احسان حداد، سعيد مرجان، بهاء عبدالرحمن، رجائي عايد، عامر ابوهضيب، احمد سمير، ثائر البواب، منذر ابوعمارة، يزن ثلجي، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، محمود مرضي، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

وأكد المسفر أن الخيارات التي استقر عليها الجهاز الفني جاءت بعد رصد متواصل ودراسة مستفيضة خلال الفترة الماضية، لافتاً الى ان القائمة المعلنة اختيرت بعناية دقيقة بعد المفاضلة بين العديد من الاسماء التي تستحق تمثيل النشامى.

واضاف: وضعنا في عين الاعتبار العديد من المعايير الرئيسية التي ارتكزنا عليها خلال اختيار اللاعبين، مرحلة الرصد ومراجعة اشرطة المباريات السابقة ساهمت الى حد بعيد في تضيق دائرة الخيارات حتى وصلنا الى القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر، لكن الباب ما يزال مفتوحاً امام اي لاعب خلال الفترة القادمة من اجل اظهار قدراته واستحقاقه لتمثيل المنتخب.

واوضح المسفر ان التجمع الاول للمنتخب في الامارات سيعزز فرص التعرف اكثر على امكانيات اللاعبين، والقدرة على استيعاب وتطبيق الافكار الفنية، لترسيخ الثوابت الاساسية التي يهدف الجهاز الفني الى انتهاجها في المرحلة المقبلة.

في ذات الاتجاه، أكد المسفر اهتمام الجهاز الفني البالغ وحرصه على مصالح الاندية واستحقاقها المنتظر محلياً وخارجياً، الامر الذي دفعه لتقليص معسكر المنتخب في الامارات واختتامه يوم 26 الجاري بدلاً من 29.