آخر المستجدات
الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

إعلان تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم

الاردن 24 -  
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدير الفني عبدالله المسفر، قائمة ضمت 25 لاعبا، للدخول في المعسكر التدريبي بالامارات الاحد المقبل، استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا التي تقام خلال اذار القادم.

وضمت القائمة: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبدالستار، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خيرالله، محمد زريقات، احسان حداد، سعيد مرجان، بهاء عبدالرحمن، رجائي عايد، عامر ابوهضيب، احمد سمير، ثائر البواب، منذر ابوعمارة، يزن ثلجي، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، محمود مرضي، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

وأكد المسفر أن الخيارات التي استقر عليها الجهاز الفني جاءت بعد رصد متواصل ودراسة مستفيضة خلال الفترة الماضية، لافتاً الى ان القائمة المعلنة اختيرت بعناية دقيقة بعد المفاضلة بين العديد من الاسماء التي تستحق تمثيل النشامى.

واضاف: وضعنا في عين الاعتبار العديد من المعايير الرئيسية التي ارتكزنا عليها خلال اختيار اللاعبين، مرحلة الرصد ومراجعة اشرطة المباريات السابقة ساهمت الى حد بعيد في تضيق دائرة الخيارات حتى وصلنا الى القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر، لكن الباب ما يزال مفتوحاً امام اي لاعب خلال الفترة القادمة من اجل اظهار قدراته واستحقاقه لتمثيل المنتخب.

واوضح المسفر ان التجمع الاول للمنتخب في الامارات سيعزز فرص التعرف اكثر على امكانيات اللاعبين، والقدرة على استيعاب وتطبيق الافكار الفنية، لترسيخ الثوابت الاساسية التي يهدف الجهاز الفني الى انتهاجها في المرحلة المقبلة.

في ذات الاتجاه، أكد المسفر اهتمام الجهاز الفني البالغ وحرصه على مصالح الاندية واستحقاقها المنتظر محلياً وخارجياً، الامر الذي دفعه لتقليص معسكر المنتخب في الامارات واختتامه يوم 26 الجاري بدلاً من 29.