آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

إعلان تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم

الاردن 24 -  
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدير الفني عبدالله المسفر، قائمة ضمت 25 لاعبا، للدخول في المعسكر التدريبي بالامارات الاحد المقبل، استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا التي تقام خلال اذار القادم.

وضمت القائمة: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبدالستار، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خيرالله، محمد زريقات، احسان حداد، سعيد مرجان، بهاء عبدالرحمن، رجائي عايد، عامر ابوهضيب، احمد سمير، ثائر البواب، منذر ابوعمارة، يزن ثلجي، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، محمود مرضي، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

وأكد المسفر أن الخيارات التي استقر عليها الجهاز الفني جاءت بعد رصد متواصل ودراسة مستفيضة خلال الفترة الماضية، لافتاً الى ان القائمة المعلنة اختيرت بعناية دقيقة بعد المفاضلة بين العديد من الاسماء التي تستحق تمثيل النشامى.

واضاف: وضعنا في عين الاعتبار العديد من المعايير الرئيسية التي ارتكزنا عليها خلال اختيار اللاعبين، مرحلة الرصد ومراجعة اشرطة المباريات السابقة ساهمت الى حد بعيد في تضيق دائرة الخيارات حتى وصلنا الى القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر، لكن الباب ما يزال مفتوحاً امام اي لاعب خلال الفترة القادمة من اجل اظهار قدراته واستحقاقه لتمثيل المنتخب.

واوضح المسفر ان التجمع الاول للمنتخب في الامارات سيعزز فرص التعرف اكثر على امكانيات اللاعبين، والقدرة على استيعاب وتطبيق الافكار الفنية، لترسيخ الثوابت الاساسية التي يهدف الجهاز الفني الى انتهاجها في المرحلة المقبلة.

في ذات الاتجاه، أكد المسفر اهتمام الجهاز الفني البالغ وحرصه على مصالح الاندية واستحقاقها المنتظر محلياً وخارجياً، الامر الذي دفعه لتقليص معسكر المنتخب في الامارات واختتامه يوم 26 الجاري بدلاً من 29.