آخر المستجدات
الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا لان عقلية الدولة هي من تديره سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة

إعصار "هارفي" يقذف مخلوقا مرعبا يحير العلماء (صور)

الاردن 24 -  

قذفت الأمواج، التي تسبب بها إعصار هارفي الذي ضرب ولاية تكساس الأمريكية، مخلوقا بحريا غامضا وغريبا من نوعه إلى شواطئ الولاية.


 
ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن علماء أميركيين، قولهم إنهم عثروا على الحيوان نافقاً على شاطئ في مدينة تكساس، بعد انحسار الإعصار، نهاية أغسطس/آب الماضي، مؤكدين عدم امتلاكهم أدنى فكرة عن المخلوق الغريب.
من جانبها، نشرت الناشطة بريتي ديساي، الموظفة بجمعية أودوبون الوطنية الأمريكية، صوراً للحيوان الغريب على حسابها في "تويتر"، قائلة إن سكان محليين في تكساس عثروا على هذا الكائن الغريب بعيد اجتياح "هارفي" للولاية.

وقالت: "خرجت مع آخرين إلى شاطئ تكساس لتقييم الأضرار التي خلفها الإعصار"، وهناك لاحظت وجود مخلوق غريب فسارعت إلى الاقتراب منه وتبيان حقيقته، وأضافت أنه على الرغم من اهتمامهما الكبير في الحياة البحرية، خاصة المخلوقات التي تعيش في المحيطات والبحار، فإنها لم تتوقع أن تشاهد مخلوقا مماثلا على الشواطئ.

ولجأت ديساي إلى تويتر من أجل أن يساعدها العلماء والمهتمون في تحديد نوع الحيوان البحري، وكانت التوقعات الأولى أن هذا المخلوق من أنواع أسماك "أنقليس البحر" (ثعبان البحر)، ومن ثم أوضحوا أنه من فصيل أنقليس ذي الذيل الحاد، أي أعمى وذا أسنان حادة.

ويعيش هذا النوع النادر من الأسماك المفترسة على أعماق تتراوح بين 60 و90 مترا.