آخر المستجدات
تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية معتصمو السلط : على الحكومة ان تعترف بفواتير التزامات الاردنيين قبل ان تقتطع الضريبة طهبوب : الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة 1363 قاعة في 474 مدرسة لعقد امتحان ‘‘التوجيهي‘‘ العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات إقامة مجانية بفندق في العقبة لـ 3 ايام لمن يتزوج من مرتبات الأمن العام الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة النائب هديب يستهجن استخدام القوة المفرطة واهانة مواطن في مخيم جرش إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء ترامب يلغي قمة كيم جونغ أون.. ويتحدث عن "عداء مفتوح" الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان البحث الجنائي يحبط محاولة سلب بنك في الصويفية ويضبط المتورط الملك يمنح عددا من المؤسسات الوطنية ومجموعة من الأردنيين والأردنيات أوسمة ملكية - اسماء اعتصام لذوي اصحاب بسطات امام محافظة اربد.. والعتوم: فارضو اتاوات - صور الأمانة توقف مراقبا عن العمل ظهر في فيديو يسيء لعامل وتباشر بالتحقيق احالات على التقاعد في التربية تشمل مدير التعليم الخاص ومديرة المناهج - اسماء بينو يطالب بإعادة النظر في آلية اختيار رؤساء الحكومات.. واقالة الملقي
عـاجـل :

إعصار "هارفي" يقذف مخلوقا مرعبا يحير العلماء (صور)

الاردن 24 -  

قذفت الأمواج، التي تسبب بها إعصار هارفي الذي ضرب ولاية تكساس الأمريكية، مخلوقا بحريا غامضا وغريبا من نوعه إلى شواطئ الولاية.


 
ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن علماء أميركيين، قولهم إنهم عثروا على الحيوان نافقاً على شاطئ في مدينة تكساس، بعد انحسار الإعصار، نهاية أغسطس/آب الماضي، مؤكدين عدم امتلاكهم أدنى فكرة عن المخلوق الغريب.
من جانبها، نشرت الناشطة بريتي ديساي، الموظفة بجمعية أودوبون الوطنية الأمريكية، صوراً للحيوان الغريب على حسابها في "تويتر"، قائلة إن سكان محليين في تكساس عثروا على هذا الكائن الغريب بعيد اجتياح "هارفي" للولاية.

وقالت: "خرجت مع آخرين إلى شاطئ تكساس لتقييم الأضرار التي خلفها الإعصار"، وهناك لاحظت وجود مخلوق غريب فسارعت إلى الاقتراب منه وتبيان حقيقته، وأضافت أنه على الرغم من اهتمامهما الكبير في الحياة البحرية، خاصة المخلوقات التي تعيش في المحيطات والبحار، فإنها لم تتوقع أن تشاهد مخلوقا مماثلا على الشواطئ.

ولجأت ديساي إلى تويتر من أجل أن يساعدها العلماء والمهتمون في تحديد نوع الحيوان البحري، وكانت التوقعات الأولى أن هذا المخلوق من أنواع أسماك "أنقليس البحر" (ثعبان البحر)، ومن ثم أوضحوا أنه من فصيل أنقليس ذي الذيل الحاد، أي أعمى وذا أسنان حادة.

ويعيش هذا النوع النادر من الأسماك المفترسة على أعماق تتراوح بين 60 و90 مترا.