آخر المستجدات
المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد
عـاجـل :

إعادة التيار الكهربائي لأحد أحياء قرية دبة حانوت بعد عطل فني

الاردن 24 -  
أعادت شركة توزيع الكهرباء التيار الكهربائي اليوم الجمعة إلى أحد أحياء قرية دبة حانوت بمحافظة العقبة، بعد عطل فني على الكيبل المغذي للحي .
وقال مدير كهرباء العقبة المهندس خالد الزيدانيين، إن عطلاً على الكيبل المغذي لأحد أحياء قرية دبة حانوت تسبب بانقطاع محدود على التيار الكهربائي والتي لا يزيد عدد مشتركيها عن 200 مشترك، لافتاً الى أن كوادر الشركة سارعت باستبدال الكيبل وإعادة التيار الكهربائي لجميع المشتركين.
وأكد الزيدانيين حرص الشركة على ديمومة إيصال التيار الكهرباء، وكوادرها على أتم الجاهزية للتعامل مع مختلف الحالات، وأن العطل الذي جرى طبيعياً وقد تم التعامل معه بأعلى درجات الكفاءة والسرعة.
--(بترا)