آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

إطلاق نار على محوليّ كهرباء في مؤتة يؤدي لانقطاع التيار

الاردن 24 -  


ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن مجهولين أطلقوا النار على محولي كهرباء في بلدة مؤتة بمحافظة الكرك ما أدى إلى انقطاع التيار عن عدد من المشتركين.

وقال مدير كهرباء الكرك المهندس بكر الرواشدة ان المحولين تعرضا لإطلاق نار صباح اليوم الثلاثاء ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن نحو 550 مشتركا.

وأوضح الرواشدة انه تم إبلاغ محافظ الكرك والأجهزة الأمنية المختصة بالحادثة. مشيرا إلى أن كوادر الشركة تقوم بإصلاح الأعطال في المحولين بهدف إعادة التيار الكهربائي للمواطنين بأسرع وقت وسط هذه الظروف الجوية الحارة في هذا الشهر الفضيل.

وأضاف الرواشدة إن هذه الحادثة باتت مقلقة، ما يتطلب تعاونا من الأهالي وعدم التستر على أي شخص يعتدي على الممتلكات العامة.

وقال إن المواطنين يتضررون بالدرجة الأولى والشركة أيضا تلحق بها خسائر كبيرة جراء هذه التصرفات، مؤكدا أن استبدال المحولات قد لا يتوافر في أي وقت ما يتطلب وقفة حقيقة من مختلف الجهات لوقف هذه الممارسات غير المسؤولة.