آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

إطلاق نادي أصدقاء الشرطة في جامعة عمان الأهلية

الاردن 24 -  
أعلنت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية عن إطلاق نادي أصدقاء الشرطة في الجامعة خلال حفل تخريج دورة أصدقاء الشرطة الأولى للعام الجامعي 2018-2019 والتي رعاها "مندوباً عن العميد أمجد الشمايلة مدير شرطة محافظة البلقاء" العقيد مروان الدروبيمساعد مدير شرطة محافظة البلقاء بحضورنائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات.
وقد أقيمت الدورة في الفترة 2 إلى 5-12-2018 بمشاركة 50 طالباً وطالبة واشتملت على عدة محاور أبرزها: واجبات الأمن العام – المخدرات – الفكر المتطرف – والجرائم الالكترونية.

وأكد الدروبي في كلمة له على أهمية عقد مثل هذه الدورات والتي تهدف إلى اكساب الطلبة معلومات ومفاهيم جديدة تساعدهم في حياتهم اليومية والعملية وتجعل منهم رديفاً لرجل الأمن العام، كما تساهم في تعميق مفهوم الشرطة المجتمعية من خلال التواصل مع المجتمع المحلي مما يزيد من قوة العلاقة بين المواطن ورجال الأمن العام.

وأشاد الدكتوراللوزي نائب الرئيس في كلمة قصيرة له بجهود مديرية الأمن العام مؤكدا على ضرورة إقامة مثل هذه الدورات لما فيها من فائدة تعود على المشاركين وعلى ابناء المجتمع .

ثم قام بتقديم درع الجامعة التكريمي للعقيد مروان الدروبي. ليتلو ذلك تسليم الشهادات للطلبة المشاركين.