آخر المستجدات
الامانة تمنح نائبا حاليا رخصة لبناء (7) طوابق في عبدون.. والعمري يطالب بشروط واضحة توقه يكتب عن إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات مؤتمر وارسو: دلالات المكان والأهداف والخلفيات العثور على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء أمن الدولة: سنحدد موعداً للنظر بقضية الدخان حال عودة الملف من محكمة التمييز غنيمات لـ الاردن24: لن نخضع لأية ضغوطات تخالف ثوابتنا تجاه القضية الفلسطينية الاردن يقدم مذكرة احتجاج دبلوماسية ويدين اجراءات الاحتلال في الاقصى شاهد- الشبان يعيدون فتح باب الرحمة واغلاق كافة ابواب المسجد الاقصى السفير الإيراني للطراونة: حلّ ملف المحتجزين الأردنيين الثلاثة لدى ايران خلال أيام طهبوب تسأل الرزاز عن أراضي الباقورة والغمر: ماذا فعلتم لاسترداد السيادة عليها؟ عشرات المتعطلين عن العمل ينضمون لمسيرة شباب العقبة إلى الديوان الملكي: الوظيفة أو الكفن المجالي يحذر من اغلاق مصانع الجمل: 1200 أسرة كركية ستصبح بلا مصدر دخل! الادارية تلغي احالة موظف ضريبة كشف تهرب وزير مالية عامل من الضريبة على الاستيداع الخصاونة ل الاردن٢٤: (٠) طلب ترخيص للعمل على نقل طلبة المدارس! شحادة لـ الاردن٢٤: أي قرار بتعديل نظام الاستثمار سيكون توافقيا.. وسنغلق بعض القطاعات على الأردنيين انتهاء التسجيل للحج: 28995 عدد المسجلين لهذا العام الثلوج تغلق طرقا في البتراء والشوبك التربية لـ الاردن24: وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة.. ووافقنا على ترخيص مدارس جديدة البلديات لـ الاردن24: عطاء لنشر (5) مركبات رادار على الصحراوي قريبا وزير الصحة : رفع حوافز كوادر الصحة 30 % اعتبارا من الدورة الحالية
عـاجـل :

إطلاق نادي أصدقاء الشرطة في جامعة عمان الأهلية

الاردن 24 -  
أعلنت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية عن إطلاق نادي أصدقاء الشرطة في الجامعة خلال حفل تخريج دورة أصدقاء الشرطة الأولى للعام الجامعي 2018-2019 والتي رعاها "مندوباً عن العميد أمجد الشمايلة مدير شرطة محافظة البلقاء" العقيد مروان الدروبيمساعد مدير شرطة محافظة البلقاء بحضورنائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات.
وقد أقيمت الدورة في الفترة 2 إلى 5-12-2018 بمشاركة 50 طالباً وطالبة واشتملت على عدة محاور أبرزها: واجبات الأمن العام – المخدرات – الفكر المتطرف – والجرائم الالكترونية.

وأكد الدروبي في كلمة له على أهمية عقد مثل هذه الدورات والتي تهدف إلى اكساب الطلبة معلومات ومفاهيم جديدة تساعدهم في حياتهم اليومية والعملية وتجعل منهم رديفاً لرجل الأمن العام، كما تساهم في تعميق مفهوم الشرطة المجتمعية من خلال التواصل مع المجتمع المحلي مما يزيد من قوة العلاقة بين المواطن ورجال الأمن العام.

وأشاد الدكتوراللوزي نائب الرئيس في كلمة قصيرة له بجهود مديرية الأمن العام مؤكدا على ضرورة إقامة مثل هذه الدورات لما فيها من فائدة تعود على المشاركين وعلى ابناء المجتمع .

ثم قام بتقديم درع الجامعة التكريمي للعقيد مروان الدروبي. ليتلو ذلك تسليم الشهادات للطلبة المشاركين.