آخر المستجدات
اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين بني هاني لـ الاردن24: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و 6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها بمدينة اربد المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995
عـاجـل :

فيديو - إطلاق صاروخين باتجاه "تل أبيب" وتضارب في الروايات

الاردن 24 -  
صفا - دوت صفارات الإنذار الليلة بشكل مفاجئ في منطقة "غوش دان" أو ما تسمى بـ"تل أبيب الكبرى" وبعد وقت قصير تم تشخيص صاروخين في الأجواء.

ونفى جيش الاحتلال في بيان صحفي صحة ما تداولته وسائل إعلام عبرية من أن القبة الحديدية اعترضت أحد الصاروخين، مع تأكيده بإطلاق صاروخين من القطاع، دون وقوع إصابات أو أضرار.

وفي تداعيات الحدث اجتمع رئيس الوزراء الإسرائيلي، وزير الجيش بنيامين نتنياهو مع قادة أمنه في مقر وزارة الجيش في تل أبيب وسط تكهنات بالقرارات التي قد تتخذ في ظل احتدام المنافسة الانتخابية.

كما دعت بلدية تل أبيب لفتح الملاجئ في المدينة تحسباً لأي طارئ، بينما قال معلقون إسرائيليون إن الاختبار الليلة سيكون صعباً وذلك فيما يتعلق بالرد الإسرائيلي على استهداف العاصمة الإسرائيلية ومدى قوته في الوقت الذي اتسم رد الحكومة على إطلاق الصواريخ باتجاه الغلاف بشكل معتدل منعاً لتفاقم الأمور.