آخر المستجدات
مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين الامن يوضح حيثيات العثور على جثة مطلوب متوفيا في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء وزير الاوقاف يوعز باتخاذ اجراءات قانونية بحق شركات عمرة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5%
عـاجـل :

إصدار جديد لعميد كلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الأهلية بعنوان: العراق - عبقرية المكان

الاردن 24 -  
أصدر الأستاذ الدكتور إحسان فتحي المهندس المعماري العربي وعميد كلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية كتاباً عن منجزات حضارة العراق والعراقيين عبر التاريخ اسماه " العراق - عبقرية المكان " و باللغتين العربية والانجليزية. 

الكتاب اللافت بمحتوياته وطريقة إخراجه الأنيق والذي صدر في تشرين الثاني- أكتوبر 2017 من طباعة دار الأديب في عمان يقع في 312 صفحة ويحتوي على حوالي 1000 صورة تبين ابرز المنجزات الحضارية التي حققها العراقيون منذ أكثر من 7000 سنة وحتى الفترة المعاصرة. 


ومن الجدير بالذكر، أن أ.د. إحسان فتحي يعمل في الجامعة منذ عام 1999 وكان هو أول عميد لكلية الآداب والفنون، وله بحوث وكتب منشورة عديدة، بالإضافة إلى عمله كخبير بمنظمة اليونسكو في مجال الحفاظ على التراث الثقافي في العام العربي.