آخر المستجدات
رسميا.. اسرائيل تعين أمير فايسبرود سفيرا لها في الأردن السلط: تعديل الملقي تجميلي.. ومستمرون لحين التراجع عن رفع الاسعار واقالة الحكومة مطالبات نيابية باصدار عفو عام واسئلة حول اسباب التعديل الوزاري - صور ارادة ملكية بالموافقة على تعيين فاضل الحمود مديرا للأمن العام الرزاز يعلق على مطالب معلمين بإلغاء جهاز البصمة في المدارس رمضان: رأس الاردن مستهدف بالوطن البديل النائب زريقات يطالب الحكومة بالافراج عن المعتقلين وتوجيه خطاب طمأنة للاردنيين الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج القبول الموحد - رابط العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا
عـاجـل :

إصدار جديد لعميد كلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الأهلية بعنوان: العراق - عبقرية المكان

الاردن 24 -  
أصدر الأستاذ الدكتور إحسان فتحي المهندس المعماري العربي وعميد كلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية كتاباً عن منجزات حضارة العراق والعراقيين عبر التاريخ اسماه " العراق - عبقرية المكان " و باللغتين العربية والانجليزية. 

الكتاب اللافت بمحتوياته وطريقة إخراجه الأنيق والذي صدر في تشرين الثاني- أكتوبر 2017 من طباعة دار الأديب في عمان يقع في 312 صفحة ويحتوي على حوالي 1000 صورة تبين ابرز المنجزات الحضارية التي حققها العراقيون منذ أكثر من 7000 سنة وحتى الفترة المعاصرة. 


ومن الجدير بالذكر، أن أ.د. إحسان فتحي يعمل في الجامعة منذ عام 1999 وكان هو أول عميد لكلية الآداب والفنون، وله بحوث وكتب منشورة عديدة، بالإضافة إلى عمله كخبير بمنظمة اليونسكو في مجال الحفاظ على التراث الثقافي في العام العربي.