آخر المستجدات
"أصحاب محطات المحروقات" تستنكر قرار رفع اجور الأطباء : "استفزاز للأردنيين" عاطف الطراونة يدعو "الأطباء" للتراجع عن قرارها.. واجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد الاردن يدين اغلاق ابواب المسجد الاقصى.. ويطالب الاحتلال بوقف الاستفزازات فورا هل أصبحت وظيفة "الغذاء والدواء" التبرير للتجار؟! نقيب المهندسين : تحرك نقابي لبحث "اجور الأطباء" .. ويؤكد "سنكون في صف المواطن دوما" النائب الحباشنة : يا خوفي من صفقة بين الحكومة ونقابة الأطباء لتمرير قانون الضريبة الطراونة لـ الأردن24: مجلس النقباء بريء من (أجور الأطباء) ..و اجتماع طارئ السبت الحاج توفيق: " لن نلوم من يقول ان هناك صفقة بين الاطباء والحكومة" شهيدان و250 جريح بقمع مسيرات العودة شرق غزة - تحديث الحكومة تصدر تعليمات جديدة للتأمين بخدمة اصطفاف المركبات.. (تفاصيل) استشهاد فلسطيني بالقدس بزعم محاولة طعن الحكومة: اللجنة الفنية لدراسة العبء الضريبي أكدت وجود خلل رئيس في هيكلة الضرائب الاحوال المدنية: لا تمديد لفترة اصدار البطاقات الذكية.. والموعد الأخير نهاية شهر أيلول غيشان للأطباء: نريد أن نفهم انتم معنا أم علينا؟! هل قادت نقابة الاطباء الشارع ضد قانون الضريبة لرفع اجور منتسبيها؟! وما موقف الوزير الشياب؟ تجمع الفعاليات الاقتصادية: ما جرى حول قانون الضريبة ليس حوارا وثيقة تأمين للمسافرين خارج الأردن "الأمانة" تفتح النفق السفلي لتقاطع الصحافة أمام السير - صور تركيا: سنرد بالمثل على أمريكا إذا فرضت عقوبات جديدة الحضانات المنزلية عشوائية بعيدة عن أعين الرقابة
عـاجـل :

إصدار جديد لعميد كلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الأهلية بعنوان: العراق - عبقرية المكان

الاردن 24 -  
أصدر الأستاذ الدكتور إحسان فتحي المهندس المعماري العربي وعميد كلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية كتاباً عن منجزات حضارة العراق والعراقيين عبر التاريخ اسماه " العراق - عبقرية المكان " و باللغتين العربية والانجليزية. 

الكتاب اللافت بمحتوياته وطريقة إخراجه الأنيق والذي صدر في تشرين الثاني- أكتوبر 2017 من طباعة دار الأديب في عمان يقع في 312 صفحة ويحتوي على حوالي 1000 صورة تبين ابرز المنجزات الحضارية التي حققها العراقيون منذ أكثر من 7000 سنة وحتى الفترة المعاصرة. 


ومن الجدير بالذكر، أن أ.د. إحسان فتحي يعمل في الجامعة منذ عام 1999 وكان هو أول عميد لكلية الآداب والفنون، وله بحوث وكتب منشورة عديدة، بالإضافة إلى عمله كخبير بمنظمة اليونسكو في مجال الحفاظ على التراث الثقافي في العام العربي.