آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

إصابة غريبة تحرم ريال مدريد من لاعب الوسط

الاردن 24 -  
لن يكون في وسع ريال مدريد الإسباني الاستفادة من خدمات لاعب وسطه ماركو أسنسيو في مباراة الأربعاء، ضمن بطولة بطولة دوري أبطال أوروبا.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، أن أسنسيو أصيب بينما كان يحلق الشعر الموجود على ساقيه.

وقد غاب لاعب الوسط الشاب (21 عاما) عن تدريبات الريال هذا الأسبوع، وقال مدرب الفريق زين الدين زيدان خلال مؤتمر صحفي إن لدى أسينيو بـ"بثرة" في ساقه حرمته من ارتداء الجوارب.

لكن تقارير إعلامية ذكرت في وقت لاحق أن اللاعب الإسباني أصيب بعدوى إثر حلاقته الشعر الموجود في ساقيه.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نادي أبويل نيقوسيا القبرصي في وقت لاحق الأربعاء، في مستهل حملته للدفاع عن لقبه القاري.

وخلت قائمة اللاعبين التي أصدرها الريال للمشاركين في المباراة من اسم أسنسيو.