آخر المستجدات
وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة عودة الفلسطينية "رسمية عودة" للأردن بعد إبعادها من امريكا تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها

إصابة غريبة تحرم ريال مدريد من لاعب الوسط

الاردن 24 -  
لن يكون في وسع ريال مدريد الإسباني الاستفادة من خدمات لاعب وسطه ماركو أسنسيو في مباراة الأربعاء، ضمن بطولة بطولة دوري أبطال أوروبا.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، أن أسنسيو أصيب بينما كان يحلق الشعر الموجود على ساقيه.

وقد غاب لاعب الوسط الشاب (21 عاما) عن تدريبات الريال هذا الأسبوع، وقال مدرب الفريق زين الدين زيدان خلال مؤتمر صحفي إن لدى أسينيو بـ"بثرة" في ساقه حرمته من ارتداء الجوارب.

لكن تقارير إعلامية ذكرت في وقت لاحق أن اللاعب الإسباني أصيب بعدوى إثر حلاقته الشعر الموجود في ساقيه.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نادي أبويل نيقوسيا القبرصي في وقت لاحق الأربعاء، في مستهل حملته للدفاع عن لقبه القاري.

وخلت قائمة اللاعبين التي أصدرها الريال للمشاركين في المباراة من اسم أسنسيو.