آخر المستجدات
وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع المدعي العام لم يوافق على تكفيل محمد الوكيل والربيحات.. واعتصام الصحفيين في موعده الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم لقاء سري يجمع وزير المياه بوزير الطاقة الاسرائيلي - تفاصيل ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل! مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم المطاعم: عام 2018 الاكثر كارثية.. والقادم اسوأ "عشائر سحاب" تطالب بالافراج عن محمد الوكيل.. وتحذر من الفتنة الرزاز يعلق على مطالب الافراج عن المعتقلين: لا سلطة لأحد على القضاء وقف التداول جزئيا في بورصة عمان يومي الاربعاء والخميس احتجاجا على الضريبة الجيش يصدر بيانا تفصيليا حول اراضي تلاع العلي - وثائق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميت" العناني يدعو الملك للتدخل وتجميد قانون ضريبة الدخل.. ويقول: الأفضل اغلاق البورصة! دراسة لتأسيس هيئة لتنظيم قطاع المياه.. هذا ما كان ينقص! الزبيدي يكتب: الغموض يلف بورصة عمان.. النوتي: الأنظمة تساعد على انتهاك حقوق عاملات المنازل من قبل عصابات الاتجار بالبشر بنك الاتحاد يقبل استقالة رئيس ادارة المخاطر وأمين سر مجلس الادارة
عـاجـل :

إصابة شخص اثر حادث تدهور صهريج واشتعاله على الطريق الصحراوي

الاردن 24 -  
صرحت مصادر إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية مادبا تعاملت صباح اليوم مع حادث تدهور صهريج محمل بمادة النفط الخام مما أدى إلى انسكاب الحمولة على الطريق العام واشتعال الصهريج بالكامل, حيث قدرت حمولته بـ ( 40) طن بمنطقة الجيزة (الطريق الصحراوي)، مما نتج عن الحادث إصابة السائق بجروح ورضوض مختلفة بالجسم.

وأضافت المصادر ذاتها أن كوادر الدفاع المدني هرعت على الفور الى موقع الحادث حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة علية بالكامل مستخدمين مواد الإطفاء الخاصة بإخماد الحرائق البترولية بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله الى مستشفى النديم الحكومي ، وحالته العامة متوسطة.