آخر المستجدات
الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا لان عقلية الدولة هي من تديره سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة

إصابة رجل أمن بعملية ضبط مطلوب حاول تهريب 70 ألف حبة مخدرة

الاردن 24 -  
قالت اداره العلاقات العامة والاعلام في مديريه الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات عملوا منذ اسابيع على تتبع معلومات حول قيام احد الاشخاص المشبوهين والمطلوبين الخطرين والمسلحين بقضايا تهريب المواد المخدرة وبحقه اربعة طلبات و٢٩ اسبقيه جرمية متعلقه بتلك القضايا بتجهيز كميه من الحبوب المخدره من اجل تهريبها الى خارج المملكة حيث عمل فريق تحقيقي خاص من الاداره على مراقبه ذلك الشخص وتتبعه وجمع كافة المعلومات حوله لتحديد آلية التهريب ووقتها لضبطها وضبط المطلوب وكل من تورط بها .

واضافت اداره العلاقات العامه والاعلام انه ومساء هذا اليوم وبعد انهاء كافة التحقيقات والتاكد من قيام المطلوب باخفاء كميه من الحبوب المخدره داخل احدى مركبات الشحن من اجل تهريبها للخارج مساء هذا اليوم عبر احد المعابر الحدوديه تم تشكيل فريقي مداهمه وتفتيش وتحقيق توجه الاول للمركز الحدودي وتمكن من ضبط مركبه الشحن وسائقها فيما توجه الفريق الاخر لمنزل المطلوب بالتزامن مع ذلك وبعد التاكد من وجوده داخله من اجل القاء القبض عليه .

وتابعت اداره العلاقات العامة والاعلام انه وفور مباشره المداهمه شوهد المطلوب داخل مركبته وبالقرب من منزل يعود له وعند محاوله ايقافه وفور مشاهدته لرجال مكافحة المخدرات بادر باطلاق عيارات ناريه من سلاح ناري اوتوماتيكي كان بحوزته باتجاه القوة حيث اصاب احد كوادر الفريق برتبه رقيب في يده اسعف للمستشفى بحاله صحية جيده وتم تطبيق قواعد الاشتباك مع المطلوب والرد عليه بالمثل لحين السيطره وعليه وضبطه حيث تبين اصابته بعيار ناري وتم اسعافه للمستشفى وهو قيد العلاج الان وجرى ضبط سلاح اتوماتيكي كان بحوزة المطلوب واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق مكافحة المخدرات في المركز الحدودي عثر بداخل الشاحنه بعد تفتيشها بشكل دقيق على ٧٠ الف حبه مخدره اخفيت في جسم المركبة بالتحقيق الاولي مع سائق مركبه الشحن اعترف ان المطلوب الخطير هو من قام بتجهيز كميات المواد المخدره واخفائها في جسم المركبه والطلب منه نقلها الى خارج المملكه عبر المعبر الحدودي وما زالت التحقيقات جاريه في القضيه.