آخر المستجدات
الاردن يدين استهداف المصلين داخل مسجد في سيناء.. ويدعو لتوحيد جهود مكافحة الارهاب نقيب الجيولوجيين: حكومة النسور اقترفت خطيئة لا تُغتفر.. وعلينا بدء العمل لاستخراج نفط الاردن التلفزيون المصري: 184 قتيلا و125 جريحا بهجوم مسلّح على مسجد العريش التحالف العربي يوافق على نقل موظفي الاغاثة من الاردن الى اليمن خلال دقائق.. الأمن يفشل عملية سطو على صيدلية في إربد داخل "السجن الذهبي" لأول مرة.. صحفية تدخل بكاميراتها إلى فندق ريتز كارلتون لنقل حالة المعتقلين الأمراء المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي - تفاصيل الاردنيون على موعد مع رفع اسعار يطال معظم السلع والخدمات كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون العساف: الخصخصة اوصلت الألم حد العظم المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث سير مؤسف الاحتلال يفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي حكومة الاردن مصرة على “الصمود” في وجه ضغوطات نتنياهو ووساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان وجنائي ولابد من “تحقيق اسرائيلي” الحسامي: القطاع الصناعي سيواجه ظروفا صعبة في حال أقرّت الحكومة اجراءاتها الاقتصادية! ذوو الموقوفين بقضية امين عام الديوان الملكي يعتصمون امام الديوان - صور الخارجية: الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم تعنت الاشغال والبلديات يضطر أطفالا في عين الباشا للسير على "الطين" للوصول إلى مدارسهم اغلاقات وتحويلات مرورية جديدة في شوارع رئيسة في عمان الجمعة والسبت - تفاصيل التربية تتجه لحذف جزء من منهاج الفيزياء لطلبة التوجيهي.. والعتوم تحذّر
عـاجـل :

إصابة رجل أمن بعملية ضبط مطلوب حاول تهريب 70 ألف حبة مخدرة

الاردن 24 -  
قالت اداره العلاقات العامة والاعلام في مديريه الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات عملوا منذ اسابيع على تتبع معلومات حول قيام احد الاشخاص المشبوهين والمطلوبين الخطرين والمسلحين بقضايا تهريب المواد المخدرة وبحقه اربعة طلبات و٢٩ اسبقيه جرمية متعلقه بتلك القضايا بتجهيز كميه من الحبوب المخدره من اجل تهريبها الى خارج المملكة حيث عمل فريق تحقيقي خاص من الاداره على مراقبه ذلك الشخص وتتبعه وجمع كافة المعلومات حوله لتحديد آلية التهريب ووقتها لضبطها وضبط المطلوب وكل من تورط بها .

واضافت اداره العلاقات العامه والاعلام انه ومساء هذا اليوم وبعد انهاء كافة التحقيقات والتاكد من قيام المطلوب باخفاء كميه من الحبوب المخدره داخل احدى مركبات الشحن من اجل تهريبها للخارج مساء هذا اليوم عبر احد المعابر الحدوديه تم تشكيل فريقي مداهمه وتفتيش وتحقيق توجه الاول للمركز الحدودي وتمكن من ضبط مركبه الشحن وسائقها فيما توجه الفريق الاخر لمنزل المطلوب بالتزامن مع ذلك وبعد التاكد من وجوده داخله من اجل القاء القبض عليه .

وتابعت اداره العلاقات العامة والاعلام انه وفور مباشره المداهمه شوهد المطلوب داخل مركبته وبالقرب من منزل يعود له وعند محاوله ايقافه وفور مشاهدته لرجال مكافحة المخدرات بادر باطلاق عيارات ناريه من سلاح ناري اوتوماتيكي كان بحوزته باتجاه القوة حيث اصاب احد كوادر الفريق برتبه رقيب في يده اسعف للمستشفى بحاله صحية جيده وتم تطبيق قواعد الاشتباك مع المطلوب والرد عليه بالمثل لحين السيطره وعليه وضبطه حيث تبين اصابته بعيار ناري وتم اسعافه للمستشفى وهو قيد العلاج الان وجرى ضبط سلاح اتوماتيكي كان بحوزة المطلوب واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق مكافحة المخدرات في المركز الحدودي عثر بداخل الشاحنه بعد تفتيشها بشكل دقيق على ٧٠ الف حبه مخدره اخفيت في جسم المركبة بالتحقيق الاولي مع سائق مركبه الشحن اعترف ان المطلوب الخطير هو من قام بتجهيز كميات المواد المخدره واخفائها في جسم المركبه والطلب منه نقلها الى خارج المملكه عبر المعبر الحدودي وما زالت التحقيقات جاريه في القضيه.