آخر المستجدات
المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المفرق: رفع العزل عن قرية فاع غدا المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية
عـاجـل :

إسبانيا "قريبة جدا" من السيطرة على تفشي كورونا

الاردن 24 -  
في تطور مهم، يمنح بارقة أمل في مواجهة "عدو البشرية"، قال كبير خبراء الفيروسات في الحكومة الإسبانية إن الدولة الأوروبية "قريبة للغاية" من السيطرة على تفشي فيروس كورونا بها.


وإسبانيا رابع دولة في العالم من حيث عدد إصابات كورونا بإجمالي يزيد عن 280 ألف حالة.

وأضاف فيرناندو سيمون، مدير مركز الطوارئ الصحية في إسبانيا "يمكن أن نكون قريبين للغاية من السيطرة على الفيروس في مستويات (العدوى) التي لا يمكن تقريبا اكتشافها."

وبقيت حصيلة الوفيات اليومية في إسبانيا أقل من مائة وفاة لليوم السادس على التوالي، الجمعة، عندما أعلنت وزارة الصحة 56 وفاة.

ويرفع هذا إجمالي الوفيات منذ بدء الجائحة في البلاد إلى 28628 وفاة.

 
وأضافت الوزارة أن 13 من 19 حكومة إقليمية لم تكن بحاجة لإيداع أي مرضى بكوفيد-19 في وحدات الرعاية المركزة في الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وفي ذروة التفشي في أواخر مارس وبداية أبريل، ناءت وحدات الرعاية المركزة في إسبانيا تحت ضغط المرضى بالفيروس في بؤر محددة، وارتفعت الوفيات لتسجل أكثر من 900 وفاة يوميا.

 
Developed By : VERTEX Technologies