آخر المستجدات
أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر الامن يعلن جملة إجراءات بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي: منع التجمع والاحتفال الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية

إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي

الاردن 24 -  
صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين رسلان ديرانية وهالة بسيسو لطوف عضوين في مجلس ادارة البنك المركزي.

ويشغل ديرانية منصب نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية والاستراتيجية في أورانج الأردن.

ويحمل ديرانية درجة البكالوريوس في المحاسبة والحاسوب بدرجة الشرف من جامعة اليرموك ودرجة الماجستير في المحاسبة من الجامعة الاردنية وشهادة اورنج في المالية والرقابة من جامعة ESCP.

وحاصل على درع التفوق العلمي من جامعة اليرموك ودرع التميز لخريجي الجامعة.

فيما شغلت هالة بسيسو عدة مناصب حكومية في الأردن، وهي عضو في عدد من المؤسسات، درست في الجامعة الأردنية وتحمل درجة البكالوريوس منها في الاقتصاد والإحصاء التطبيقي 1987 ثم درست ماجستير في المحاسبة والإدارة المالية من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية 1990.

وشغلت منصب وزيرة التنمية الاجتماعية في حكومة الدكتور عمر الرزاز.-(الدستور)
 
Developed By : VERTEX Technologies