آخر المستجدات
عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب العرموطي يصف الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز بأنها ارهابية.. وولايتنا فوق المحكمة الدستورية مجلس النواب يحيل تقرير الملكية إلى مكافحة الفساد انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google) الرزاز يعلن استعداد الحكومة لتحويل اتفاقية الغاز إلى المحكمة الدستورية النواب يناقش اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ومطالبات بالغائها وتحويل الموقعين عليها للنائب العام الرزاز يعلن تمديد فترة الاعفاء من غرامات الضريبة والجمارك اعتصام أمام النواب ومنع المواطنين من حضور جلسة اتفاقية الغاز.. وأمانة المجلس: هناك بث مباشر 236 ألف دينار من زين لصناديق أسر الشهداء وأفراد القوات المسلحة والمسؤولية الاجتماعية “الضمان” يشتري 6.3 مليون سهم للحريري في “العربي” الحباشنة: مجلس النواب أمام الفرصة الأخيرة.. ومن العار أن لا يتخذ قرارا حاسما بشأن اتفاقية الغاز عكرمة صبري من عمان: بوصلة العرب انحرفت عن القدس ولم يبقَ غير الأردن رزوق: تمرير اتفاقية الغاز رهن لمصير الأردن بيد عصابة الاحتلال العاملون في البلديات يؤكدون: ١٠٠ بلدية ستشارك في اعتصام الأسبوع القادم الاحتلال يقصف والمقاومة ترد رغم الإعلان عن وقف إطلاق النار الإعلان رسميا عن استحواذ شركة "أوبر" على "كريم" في صفقة بقيمة 3.1 مليار دولار هيومن ووتش: ترمب ينتهك القانون الدولي بانكاره احتلال إسرائيل للجولان غزة تصد العدوان وصواريخ المقاومة تبدأ بمستوطنات بغلاف غزة طائرات الاحتلال تقصف مقر هنية بغزة
عـاجـل :

إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء

الاردن 24 -  
أحالت رئاسة الوزراء إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إعفاءات طبيّة مزوّرة للعلاج في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي اكتشفها ديوان أمانة رئاسة الوزراء في شهر نيسان من العام الماضي حيث تقدم بعض المواطنين الى الرئاسه بطلبات اعفاء طبي تبين بالتدقيق انها غير قانونية ولا يوجد لها اصول في ديوان رئاسه الوزراء.

مصدر مسؤول في الهيئة قال أن مجلس الهيئة كلّف فريقاً متخصصاً لهذه الغاية حيث كشفت التحقيقات بأن عدد الإعفاءات الطبية المزوّرة التي نُسبت إلى رئاسة الوزراء بلغ 667 إعفاءً بلغت قيمتها الإجمالية ما يزيد عن مليون و 459 ألف دينار.

وأضاف المصدر أن التحقيقات التي استمرت أكثر من ثمانية أشهر شملت 520 شخصاً ممن استفادوا من هذه الإعفاءات حيث أجمعوا على أن من ساعدهم في إصدارها بعض موظفي المستشفى كانوا يتقاضون مبالغ مالية من المرضى أو من ذويهم تتراوح بين مئة وخمسمئة دينار عن كل إعفاء وحسب الحالة المرضية .