آخر المستجدات
المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد
عـاجـل :

إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء

الاردن 24 -  
أحالت رئاسة الوزراء إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إعفاءات طبيّة مزوّرة للعلاج في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي اكتشفها ديوان أمانة رئاسة الوزراء في شهر نيسان من العام الماضي حيث تقدم بعض المواطنين الى الرئاسه بطلبات اعفاء طبي تبين بالتدقيق انها غير قانونية ولا يوجد لها اصول في ديوان رئاسه الوزراء.

مصدر مسؤول في الهيئة قال أن مجلس الهيئة كلّف فريقاً متخصصاً لهذه الغاية حيث كشفت التحقيقات بأن عدد الإعفاءات الطبية المزوّرة التي نُسبت إلى رئاسة الوزراء بلغ 667 إعفاءً بلغت قيمتها الإجمالية ما يزيد عن مليون و 459 ألف دينار.

وأضاف المصدر أن التحقيقات التي استمرت أكثر من ثمانية أشهر شملت 520 شخصاً ممن استفادوا من هذه الإعفاءات حيث أجمعوا على أن من ساعدهم في إصدارها بعض موظفي المستشفى كانوا يتقاضون مبالغ مالية من المرضى أو من ذويهم تتراوح بين مئة وخمسمئة دينار عن كل إعفاء وحسب الحالة المرضية .