آخر المستجدات
استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة تسجيل 20 ألف قضية تهرّب جمركي بقيمة 26 مليون دينار أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل

إتلاف طنين من المواد الغذائية في الطفيلة

الاردن 24 -  

اتلف قسم الرقابة الصحية في مديرية صحة الطفيلة نحو طنين من المواد الغذائية ومجمدات الدواجن واللحوم غير الصالحة للاستهلاك البشري بسبب انتهاء مدة الصلاحية وسوء التخزين، تم جمعها من العديد من المحلات التجارية في محافظة الطفيلة خلال الاسابيع الماضية.
وبين مدير الرقابة والبيئة في مديرية صحة الطفيلة محمد القناهرة أن حملات دورية مكثفة تنفذها كوادر مديرية صحة الطفيلة بالتعاون مع لجان الصحة والسلامة العامة من مختلف الأجهزة الرسمية المعنية الى جانب لجان البلديات تهدف إلى توفير مواد غذائية بجودة عالية وخالية من الملوثات وتصلح للاستهلاك البشري للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.
وأشار إلى أن المواد التي تم ضبطها وإتلافها اشتملت على السكر والأرز والمعلبات وحلوى وعصائر ومواد غذائية متنوعة الاصناف، وسكاكر وغيرها في وقت جرى فيه اغلاق نحو خمسة محلات تجارية وتوجيه انذارات ومخالفات لمحلات تجارية مخالفة لتعليمات السلامة وشروط الصحة العامة.-(بترا)


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies