آخر المستجدات
القرارعة لـ الاردن24: نرفض الزيادة الأخيرة على رواتب المتقاعدين.. واعتصام أمام الضمان الاثنين الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي
عـاجـل :

أيها الوزير

كامل النصيرات

أخبرني ولو على عجل: هل تستحقّ أن تكون وزيراً؟ هل فيك خصائص مختلفة عن بقية خلق الله؟ هل مكثتَ في بطن أمّك عشرين عاماً من التحضير وأخذ الدورات وتعلّم أشياء لا نعرفها..؟ هل طولك أكثر من طولنا؛ وعقلك فيه خلايا غير الخلايا التي في عقولنا..؟ هل تجوع وتأكل مثلنا..؟ أو مثل أكلنا؟ هل (تطلع للحمّام) مثلك مثلنا؟ ويصيبك الإمساك والاسهال..؟!
ما الذي تزيده عنّا..؟ لماذا أنت وزير وعندك خدم وحشم ونحن المرميون على قارعة طريقك كي نرى (نمرة) سيارتك حينما تطلّ علينا؟ لماذا ألفاظك مع الأعداء دبلوماسية وناعمة وألفاظك معنا (دفشة) وخادشة لمشاعرنا؟.
ذات يوم حلمتُ أن أكون وزيراً..وسعيتُ وراء حلمي..راسلتُ كل خبراء الدنيا من أجل أن يبعثوا لي (كاتلوجات) جاهزة لأطبقها..وطبّقتها..وكلّما طبّقت كاتلوجاً ازددتُ فقراً وتراجعت مكانتي بين الناس..! ركّبتُ (ذَنَباً) ولكنه لم يصمد..وضعتُ مكياجاً في كلّ حفلةٍ و تجمّعٍ و مناسبة؛ لدرجة إنني لم أعرفني..ولم تزبط معي..!
أيها الوزير:
يا صابونة الميّت..ما هي الطريقة التي نستطيع أن نمسكك فيها..؟ نريد منك محاضرة واحدة ..واحدة فقط..تحدّثنا فيها عن (كيف تصبح وزيراً ؟) ..لا نريد غير ذلك..نريد أن نعرف طريقة الطبخ..والمقادير ..نريد الخلطة السحريّة..!
كلّ ما أخشاه أنك صرتَ وزيرا بالسحر و الحُجُب..لا مشكلة ؛ دلّنا على ذلك الشيخ الذي عمل لك (الحجاب)..وكم دفعتَ له..وبماذا وعدته..؟!
رأسي ستنفجر..لا شيء يميّزك عن الملايين من أبناء شعبي..بل أغلبهم يتميّزون عنك..فلماذا أنت بالذات..؟ ليش على راسك ريشة؟ من وضع هذه الريشة على رأسك؟ وأصلاً شو دخل الريشة بالموضوع ..؟!
أيها الوزير:
والله خطّك ليس أحسن من خطّنا في الكتابة..ونعرف الجمع والطرح والقسمة والضرب..لكنّنا لم ننظر للوطن بعينين مغمضتين..!