آخر المستجدات
القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي الفلاحات يطالب الحكومة للتعامل بندية مع اسرائيل: لدينا أوراق ضغط كافية البنك الأهلي يكشف تفاصيل حول حادثة السطو المسلح على احد فروعه: سرقة 14,200 دينار الحكومة: صرف الدعم النقدي خلال شهرين.. والمعايير الجديدة تضمن وصوله لـ"مستحقيه" 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني
عـاجـل :

أيمن زيدان مهاجما الحكومة السورية: أعيدوا لنا دمشق كما نعرفها

الاردن 24 -  

توجه الفنان السوري أيمن زيدان برسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد، منددا بسوء الأوضاع المعيشية التي تمر بها العاصمة دمشق هذه الأيام، ومشيرا إلى أنه لم يعد للنصر أي معنى.

وكتب الفنان زيدان في منشور له على صفحته الشخصية في "فيسبوك": انتصرنا لكن لا معنى للنصر إن لم تعد لنا أوطاننا التي نعرفها تبا للصقيع والعتمة.

وتطرق الفنان السوري إلى تفاقم حجم الكارثة التي يعاني منها الناس في المنطقة، مطالبا بحلول مستعجلة: "لا أدري إلى أين نسير لماذا لم يعد الوطن كما كان في الحكايا، أعيدوا لنا دمشق كما نعرفها".

كما لفت إلى تغاضي السلطات المسؤولة عن إيجاد حلول تقي الناس بأسهم، في إشارة إلى الغلاء المعيشي ونقص الموارد لديهم.

وأضاف زيدان على "فيسبوك": كسوري ربما أحتمل كل الصعاب لكنني لا أحتمل أن أكون غريبا، لا تجعلونا غرباء، نحن من هذه الأرض التي لم تشكو يوم، لا تسرقوا كبرياءنا ونحن نلهث خلف تفاصيل الغاز والكهرباء، تذكروا أننا سوريون وسنظل نفخر بسوريتنا.

كما كتب معبرا: لماذا تقتلون بهجتنا بالنصر، لا يتوج إكليل الغاز بالعتمة نحن سكان الضوء نكره صقيعكم وعتمتكم، شمس دمشق أكبر من تبريراتكم، دعونا نتدفأ بوطننا الذي نعشق.

وتعاني مختلف المحافظات السورية منذ أيام عديدة أزمة نقص حادة في مادة الغاز المنزلي الذي يستعمله الكثير من المواطنين أيضا للتدفئة إلى جانب الاستخدام في المطبخ.

كما تشهد سوريا منذ فترة انقطاعات متكررة وطويلة في التيار الكهربائي وما يزيد في معاناة المواطنين هي موجة البرد القاسية التي تضرب البلاد منذ أيام عديدة أيضا.