آخر المستجدات
المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد
عـاجـل :

أول تعليق لمورينيو بعد عودة زيدان إلى ريال مدريد

الاردن 24 -  
علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، على عودة الفرنسي زين الدين زيدان، لتدريب ريال مدريد، عقب إقالة سانتياغو سولاري.

وقال مورينيو، خلال تصريحات لبرنامج "El Chiringuito" الإسباني: "أعتقد أن زيدان مثالي لريال مدريد، بالنظر إلى الأشياء الرائعة التي قام بها، وله فرصة عظيمة لإظهار كم هو جيد، خاصة وأن النادي مقبل على مشروع جديد، وهو أمر رائع وكل شيء يسير على ما يرام".

وردا على سؤال: هل تشعر بخيبة أمل؟ أجاب: لا، أنا لم أقل أبدا إنني أردت تدريب ريال مدريد أو رفضت ذلك، وقلت لكم إن زيدان مثالي لريال مدريد".

وعندما سئل: هل قدم ريال مدريد تفسيرا لك بعد تعيين زيدان؟ أجاب: لماذا يحتاجون إلى إعطائي أي تفسير من الأساس"؟ 
وارتبط اسم مورينيو بقوة خلال الفترة الماضية، بتدريب ريال مدريد، لكن الإدارة فضلت "زيزو" عليه لقيادة المشروع الجديد.

وأعاد ريال مدريد تعيين زيدان بعد 9 أشهر من تخليه عن منصبه بعد أن قاده إلى ثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، وذلك بدلا من الأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي استقدم من الفريق الرديف بدلا من المقال أيضا غولن لوبيتيغي.

المصدر: metro.co.uk