آخر المستجدات
الخصاونة ل الأردن 24 : ترخيص 4 شركات نقل سياحية جديدة وخطة لتوفير الحافلات لموسم الحج الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945
عـاجـل :

أولياء أمور طلبة معوزين يسألون عن آلية توزيع المنح الجامعية.. والتلهوني يرد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اشتكى أولياء أمور طلبة جامعيين معوزين من الأسس التي جرى اعتمادها في تحديد قوائم المنح والقروض الجامعية، مشيرين إلى أنهم يعيشون أوضاعا اقتصادية صعبة للغاية.

وتساءلوا في اتصالات عديدة وردت الاردن٢٤ عن الآلية التي جرى اعتمادها في ذلك، وإذا كان الفقراء لم يحصلوا على منح فمن الذي حصل عليها.

ومن جانبه، أكد وزير العدل، وزير التعليم العالي والتربية والتعليم بالوكالة الدكتور بسام التلهوني، أن الوزارة أعلنت عن تقديم ١٢ ألف دينار كمنح للطلبة وفق الأسس التي وضعتها اللجنة المكلفة بذلك برئاسة الأمين العام للوزارة، مشيرا إلى أن التقديم للمنح كان عن طريق الموقع الالكتروني.

وقال ان الوزارة تستقبل في الوقت الراهن اعتراضات الطلبة على قوائم المنح والقروض عن طريق الموعد الالكتروني للبت بها واعلان قوائم المستفيدين النهائية.

إلى ذلك، لفت التلهوني إلى أن الحكومة لم تقم ببحث اجراء تعديلات على تعليمات قروض صندوق دعم الطالب.