آخر المستجدات
القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي الفلاحات يطالب الحكومة للتعامل بندية مع اسرائيل: لدينا أوراق ضغط كافية البنك الأهلي يكشف تفاصيل حول حادثة السطو المسلح على احد فروعه: سرقة 14,200 دينار الحكومة: صرف الدعم النقدي خلال شهرين.. والمعايير الجديدة تضمن وصوله لـ"مستحقيه" 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني
عـاجـل :

أولياء أمور طلبة معوزين يسألون عن آلية توزيع المنح الجامعية.. والتلهوني يرد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اشتكى أولياء أمور طلبة جامعيين معوزين من الأسس التي جرى اعتمادها في تحديد قوائم المنح والقروض الجامعية، مشيرين إلى أنهم يعيشون أوضاعا اقتصادية صعبة للغاية.

وتساءلوا في اتصالات عديدة وردت الاردن٢٤ عن الآلية التي جرى اعتمادها في ذلك، وإذا كان الفقراء لم يحصلوا على منح فمن الذي حصل عليها.

ومن جانبه، أكد وزير العدل، وزير التعليم العالي والتربية والتعليم بالوكالة الدكتور بسام التلهوني، أن الوزارة أعلنت عن تقديم ١٢ ألف دينار كمنح للطلبة وفق الأسس التي وضعتها اللجنة المكلفة بذلك برئاسة الأمين العام للوزارة، مشيرا إلى أن التقديم للمنح كان عن طريق الموقع الالكتروني.

وقال ان الوزارة تستقبل في الوقت الراهن اعتراضات الطلبة على قوائم المنح والقروض عن طريق الموعد الالكتروني للبت بها واعلان قوائم المستفيدين النهائية.

إلى ذلك، لفت التلهوني إلى أن الحكومة لم تقم ببحث اجراء تعديلات على تعليمات قروض صندوق دعم الطالب.