آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية

الاردن 24 -  
أعلنت كتلة أهل الهمة في الجامعة الأردنية عزمها التقدم بطعن رسمي في انتخابات الجامعة التي جرت الخميس، وذلك رفضا للتأثير على الارادة الطلابية وما قالت إنها "تلاعب بمجريات العملية الانتخابية".

وأشارت الكتلة في بيان رسمي إلى ما شهدته الانتخابات من تمديد للتصويت لساعة اضافية قبيل انتهاء الوقت الرسمي بدقائق معدودة، وما تبعه من قرار بالسماح بالتصويت بغير الهوية الجامعية "رغم تأكيد اللجنة العليا للانتخابات مرارا وتكرارا بأنه لن يتم التصويت بغير الهوية الجامعية".

وأعلنت الكتلة حصولها على ثقة أكبر عدد من طلبة الجامعة الأردنية بفارق بلغ 819 صوتا عن أقرب منافسيها.

وتاليا نصّ البيان:

بيان رسمي
بسم الله الرحمن الرحيم

"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"

الحمد لله حمد الشاكرين، وبعد
بفضل الله وتوفيقه تزفُّ لكم كتلة #أهل_الهمة خبر صدارتها للمركز الأول وحصولها على ثقة أكبر عدد من طلبة جامعتنا الأردنية الحبيبة لعام 2019-2020 بفارق بلغ 819 صوتا عن اقرب منافسيها

رغم حدوث تجاوزات ومخالفات كبرى سبّبها قرار اللجنة العليا للانتخابات بتمديد التصويت لساعة إضافية قبل انتهاء الوقت الرسمي بدقائق معدودة، وما تبعه من قرار السماح بالتصويت بغير الهوية الجامعية رغم تأكيد اللجنة مراراً وتكرارا بأنه لن يتم التصويت بغير الهوية الجامعة، فإنه –ولله الحمد- تمكّنت الكتلة من تصدُّر المركز الأول على مستوى الجامعة وتمكّنت من الحصول على مقاعد في 93% من الكليات التي ترشحت لها.
وإننا في أهل الهمة نُعلن بأننا سنتقدّم بطعن رسمي إلى إدارة الجامعة رفضاً للتأثير على الإرادة الطلابية والتلاعب بمجريات العملية الانتخابية، وانعكاسات وارتدادات ذلك السلبية على أكثر من مستوى، خاصة في ظل ما حدث من تجاوزات بدأت بالظهور منذ العام المنصرم وازدادت بشكل ملحوظ في هذا العام، وإننا نهيب بزملائنا من الكتل الطلابية بالوقوف صفاً واحداً في مواجهة هذا التلاعب وضمان عدم تكراره مستقبلاً.
أعزاءنا الطلبة،
نتوجه –في كتلة أهل الهمة- بالشكر الجزيل لكل المخلصين الذين امنوا بفكرتنا ووثقوا بقدراتنا ومنحونا ثقتهم التي نفتخر بها، ونتوجه بشكر أعمق لكوادر كتلتنا التي لم تتوقف لحظة عن العمل الدؤوب لخدمة زملائنا الطلبة وجامعتنا العزيزة ووطنا الغالي.
وإننا إذ نعاهدكم أن نبقى كما عهدتموها قريبين منكم، ساعين لخدمتكم ومساندتكم ومتابعة قضاياكم واحتياجاتكم المختلفة، فإننا ندعوكم لتكونوا عوناً لنا كما عهدناكم
أهل الهمة.. #همة_بحجم_الوطن
والله ولي التوفيق

الخميس
18-04-2019م
13 – شعبان – 1440 هـ

#لا_للتلاعب_بالانتخابات