آخر المستجدات
مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا البطاينة يستثني موظفي شركة حكومية من قرار مجلس الوزراء بالاحالة على التقاعد! الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة
عـاجـل :

أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية

الاردن 24 -  
أعلنت كتلة أهل الهمة في الجامعة الأردنية عزمها التقدم بطعن رسمي في انتخابات الجامعة التي جرت الخميس، وذلك رفضا للتأثير على الارادة الطلابية وما قالت إنها "تلاعب بمجريات العملية الانتخابية".

وأشارت الكتلة في بيان رسمي إلى ما شهدته الانتخابات من تمديد للتصويت لساعة اضافية قبيل انتهاء الوقت الرسمي بدقائق معدودة، وما تبعه من قرار بالسماح بالتصويت بغير الهوية الجامعية "رغم تأكيد اللجنة العليا للانتخابات مرارا وتكرارا بأنه لن يتم التصويت بغير الهوية الجامعية".

وأعلنت الكتلة حصولها على ثقة أكبر عدد من طلبة الجامعة الأردنية بفارق بلغ 819 صوتا عن أقرب منافسيها.

وتاليا نصّ البيان:

بيان رسمي
بسم الله الرحمن الرحيم

"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"

الحمد لله حمد الشاكرين، وبعد
بفضل الله وتوفيقه تزفُّ لكم كتلة #أهل_الهمة خبر صدارتها للمركز الأول وحصولها على ثقة أكبر عدد من طلبة جامعتنا الأردنية الحبيبة لعام 2019-2020 بفارق بلغ 819 صوتا عن اقرب منافسيها

رغم حدوث تجاوزات ومخالفات كبرى سبّبها قرار اللجنة العليا للانتخابات بتمديد التصويت لساعة إضافية قبل انتهاء الوقت الرسمي بدقائق معدودة، وما تبعه من قرار السماح بالتصويت بغير الهوية الجامعية رغم تأكيد اللجنة مراراً وتكرارا بأنه لن يتم التصويت بغير الهوية الجامعة، فإنه –ولله الحمد- تمكّنت الكتلة من تصدُّر المركز الأول على مستوى الجامعة وتمكّنت من الحصول على مقاعد في 93% من الكليات التي ترشحت لها.
وإننا في أهل الهمة نُعلن بأننا سنتقدّم بطعن رسمي إلى إدارة الجامعة رفضاً للتأثير على الإرادة الطلابية والتلاعب بمجريات العملية الانتخابية، وانعكاسات وارتدادات ذلك السلبية على أكثر من مستوى، خاصة في ظل ما حدث من تجاوزات بدأت بالظهور منذ العام المنصرم وازدادت بشكل ملحوظ في هذا العام، وإننا نهيب بزملائنا من الكتل الطلابية بالوقوف صفاً واحداً في مواجهة هذا التلاعب وضمان عدم تكراره مستقبلاً.
أعزاءنا الطلبة،
نتوجه –في كتلة أهل الهمة- بالشكر الجزيل لكل المخلصين الذين امنوا بفكرتنا ووثقوا بقدراتنا ومنحونا ثقتهم التي نفتخر بها، ونتوجه بشكر أعمق لكوادر كتلتنا التي لم تتوقف لحظة عن العمل الدؤوب لخدمة زملائنا الطلبة وجامعتنا العزيزة ووطنا الغالي.
وإننا إذ نعاهدكم أن نبقى كما عهدتموها قريبين منكم، ساعين لخدمتكم ومساندتكم ومتابعة قضاياكم واحتياجاتكم المختلفة، فإننا ندعوكم لتكونوا عوناً لنا كما عهدناكم
أهل الهمة.. #همة_بحجم_الوطن
والله ولي التوفيق

الخميس
18-04-2019م
13 – شعبان – 1440 هـ

#لا_للتلاعب_بالانتخابات