آخر المستجدات
خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط
عـاجـل :

أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية

الاردن 24 -  
أعلنت كتلة أهل الهمة في الجامعة الأردنية عزمها التقدم بطعن رسمي في انتخابات الجامعة التي جرت الخميس، وذلك رفضا للتأثير على الارادة الطلابية وما قالت إنها "تلاعب بمجريات العملية الانتخابية".

وأشارت الكتلة في بيان رسمي إلى ما شهدته الانتخابات من تمديد للتصويت لساعة اضافية قبيل انتهاء الوقت الرسمي بدقائق معدودة، وما تبعه من قرار بالسماح بالتصويت بغير الهوية الجامعية "رغم تأكيد اللجنة العليا للانتخابات مرارا وتكرارا بأنه لن يتم التصويت بغير الهوية الجامعية".

وأعلنت الكتلة حصولها على ثقة أكبر عدد من طلبة الجامعة الأردنية بفارق بلغ 819 صوتا عن أقرب منافسيها.

وتاليا نصّ البيان:

بيان رسمي
بسم الله الرحمن الرحيم

"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"

الحمد لله حمد الشاكرين، وبعد
بفضل الله وتوفيقه تزفُّ لكم كتلة #أهل_الهمة خبر صدارتها للمركز الأول وحصولها على ثقة أكبر عدد من طلبة جامعتنا الأردنية الحبيبة لعام 2019-2020 بفارق بلغ 819 صوتا عن اقرب منافسيها

رغم حدوث تجاوزات ومخالفات كبرى سبّبها قرار اللجنة العليا للانتخابات بتمديد التصويت لساعة إضافية قبل انتهاء الوقت الرسمي بدقائق معدودة، وما تبعه من قرار السماح بالتصويت بغير الهوية الجامعية رغم تأكيد اللجنة مراراً وتكرارا بأنه لن يتم التصويت بغير الهوية الجامعة، فإنه –ولله الحمد- تمكّنت الكتلة من تصدُّر المركز الأول على مستوى الجامعة وتمكّنت من الحصول على مقاعد في 93% من الكليات التي ترشحت لها.
وإننا في أهل الهمة نُعلن بأننا سنتقدّم بطعن رسمي إلى إدارة الجامعة رفضاً للتأثير على الإرادة الطلابية والتلاعب بمجريات العملية الانتخابية، وانعكاسات وارتدادات ذلك السلبية على أكثر من مستوى، خاصة في ظل ما حدث من تجاوزات بدأت بالظهور منذ العام المنصرم وازدادت بشكل ملحوظ في هذا العام، وإننا نهيب بزملائنا من الكتل الطلابية بالوقوف صفاً واحداً في مواجهة هذا التلاعب وضمان عدم تكراره مستقبلاً.
أعزاءنا الطلبة،
نتوجه –في كتلة أهل الهمة- بالشكر الجزيل لكل المخلصين الذين امنوا بفكرتنا ووثقوا بقدراتنا ومنحونا ثقتهم التي نفتخر بها، ونتوجه بشكر أعمق لكوادر كتلتنا التي لم تتوقف لحظة عن العمل الدؤوب لخدمة زملائنا الطلبة وجامعتنا العزيزة ووطنا الغالي.
وإننا إذ نعاهدكم أن نبقى كما عهدتموها قريبين منكم، ساعين لخدمتكم ومساندتكم ومتابعة قضاياكم واحتياجاتكم المختلفة، فإننا ندعوكم لتكونوا عوناً لنا كما عهدناكم
أهل الهمة.. #همة_بحجم_الوطن
والله ولي التوفيق

الخميس
18-04-2019م
13 – شعبان – 1440 هـ

#لا_للتلاعب_بالانتخابات