آخر المستجدات
"العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود"..والمواطن مصدوم الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور عوض ل الاردن٢٤: تلقينا ٨.٥ ألف طلب قبول.. وبيع ٢٢.٥ ألف طلب "التعليم العالي" يحدد اليوم أعداد الطلبة المقرر قبولهم بالجامعات
عـاجـل :

أهداف سجلت بطريقة غير متوقعة .. أغلبها بشكل كوميدي (فيديو)

الاردن 24 -  
عرضت قناة "دانس 1 أس" الإنجليزية فيديو يحتوي على 20 هدفا، أحرزهم اللاعبون بطريقة غير متوقعة، إذ يبدو أن جل هؤلاء اللاعبين لم يتعمدوا إحراز هذه الأهداف، وإنما حالفهم الحظ.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته"عربي21"، الطرق المختلفة لإحراز تلك الأهداف. فعلى سبيل المثال، كانت معظم الأهداف بسبب حراس المرمي، الذين حاولوا إبعاد الكرة عن منطقة الجزاء، ولكنها اصطدمت بمهاجم الفريق الآخر، لتسكن الكرة شباك المرمى، على غرار هدف كريس وود، لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وكذلك هدف آدم لالانا، لاعب وسط ميدان ليفربول.

ويظهر في الفيديو كيف سجلت ركلات الجزاءبطريقةغريبة مثل ركلة جزاء لي تروندل، لاعب نادي مارين الإنجليزي، عندما وهم الحارس بأنه يربط الحذاء، ثم فاجأه بالتسديد. بالإضافة لضربة جزاء اللاعب الاماراتي ذياب عوانة، التي أحرزها بالكعب.