آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

أهداف سجلت بطريقة غير متوقعة .. أغلبها بشكل كوميدي (فيديو)

الاردن 24 -  
عرضت قناة "دانس 1 أس" الإنجليزية فيديو يحتوي على 20 هدفا، أحرزهم اللاعبون بطريقة غير متوقعة، إذ يبدو أن جل هؤلاء اللاعبين لم يتعمدوا إحراز هذه الأهداف، وإنما حالفهم الحظ.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته"عربي21"، الطرق المختلفة لإحراز تلك الأهداف. فعلى سبيل المثال، كانت معظم الأهداف بسبب حراس المرمي، الذين حاولوا إبعاد الكرة عن منطقة الجزاء، ولكنها اصطدمت بمهاجم الفريق الآخر، لتسكن الكرة شباك المرمى، على غرار هدف كريس وود، لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وكذلك هدف آدم لالانا، لاعب وسط ميدان ليفربول.

ويظهر في الفيديو كيف سجلت ركلات الجزاءبطريقةغريبة مثل ركلة جزاء لي تروندل، لاعب نادي مارين الإنجليزي، عندما وهم الحارس بأنه يربط الحذاء، ثم فاجأه بالتسديد. بالإضافة لضربة جزاء اللاعب الاماراتي ذياب عوانة، التي أحرزها بالكعب.