آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

أهالي معتقلين أردنيين في السعودية يحتجون أمام الخارجية للمطالبة بالافراج عن أبنائهم - صور

الاردن 24 -  
اعتصم عدد من أهالي الأردنيين المعتقلين لدى السلطات السعودية دون تهمة، الأربعاء، أمام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، للمطالبة ببذل الجهود اللازمة من أجل الافراج عن أبنائهم.

وتعتقل السلطات السعودية منذ نحو (9) شهور ثلاثين مواطنا أردنيا دون تهمة واضحة.

وناشد المشاركون الملك عبدالله الثاني ابن الحسين التدخل من أجل الافراج عن أبنائهم، حيث أنهم معتقلون دون تهم واضحة.

وطالبوا وزارة الخارجية بالتوقف عن التسويف وبذل الجهود الكافية واللازمة للافراج عن المعتقلين، مشيرين إلى أن أبناءهم كانوا يعملون في السعودية بشكل قانوني وجرى اعتقالهم دون تهم.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

أحرار الأردن بتنادي.. وينكم وينكم يا أولادي
أردن يا بلد الأحرار.. حرية للمعتقلين
افتح باب الزنزانة.. الحرية للمعتقلين
احنا أحرار محترمين.. الحرية للمعتقلين


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies