آخر المستجدات
الصحة: 124 حالة إصابة بفيروس انفلونزا الخنازير مصادر توضح حول دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام: مديرية للأمن الوطني.. والعملية ستتولاها شخصية وازنة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء العضايلة: الحكومة ستبدأ اليوم اجراءات دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام الحكومة أحالت 37 استيضاحا في تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد.. و47 إلى القضاء الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام متقاعدو الضمان يلوحون باعتصامات مفتوحة.. والنواب طلبوا 10 لشمولهم بزيادات الرواتب إستطلاع يظهر تقدم غانتس على نتنياهو العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام العمل تطالب الكهرباء الوطنية بدفع ساعات الاضافي للعاملين لديها الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة
عـاجـل :

أهالي معتقلين أردنيين في السعودية يحتجون أمام الخارجية للمطالبة بالافراج عن أبنائهم - صور

الاردن 24 -  
اعتصم عدد من أهالي الأردنيين المعتقلين لدى السلطات السعودية دون تهمة، الأربعاء، أمام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، للمطالبة ببذل الجهود اللازمة من أجل الافراج عن أبنائهم.

وتعتقل السلطات السعودية منذ نحو (9) شهور ثلاثين مواطنا أردنيا دون تهمة واضحة.

وناشد المشاركون الملك عبدالله الثاني ابن الحسين التدخل من أجل الافراج عن أبنائهم، حيث أنهم معتقلون دون تهم واضحة.

وطالبوا وزارة الخارجية بالتوقف عن التسويف وبذل الجهود الكافية واللازمة للافراج عن المعتقلين، مشيرين إلى أن أبناءهم كانوا يعملون في السعودية بشكل قانوني وجرى اعتقالهم دون تهم.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

أحرار الأردن بتنادي.. وينكم وينكم يا أولادي
أردن يا بلد الأحرار.. حرية للمعتقلين
افتح باب الزنزانة.. الحرية للمعتقلين
احنا أحرار محترمين.. الحرية للمعتقلين


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..