آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من أبناء بلدة سما الروسان، التابعة للواء بني كنانة، اعتصاما أمام مبنى البلدية مساء السبت، احتجاجا على سوء توزيع الخدمات من قبل البلدية.

وقال المتحدث باسم تجمع شباب سما الروسان، قاسم الروسان، إن خدمات البلدية تتراجع، حيث أصبحت النفايات تتراكم بالشوارع لعدة أيام، ما من شأنه تحويل المنطقة إلى مكرهة صحية، إضافة إلى انتشار الأمراض والقوارض بين المنازل .

وأضاف الروسان ل الاردن 24 إن الخلافات داخل المجلس البلدي بدأت تظهر للعلن، وذلك نتيجة عدم العدالة في توزيع الخدمات بين منطقة وأخرى، مشيرا إلى أن بعض القرارات يشوبها شبهات و تكتلات وتحالفات بين أعضاء المناطق .

وقال إن مطلبنا واضح، وهو العدالة بتوزيع الخدمات بين كافة المناطق، وأن لا تكون محصورة بمنطقة محددة .

من جانبه نفى رئيس بلدية السرو، فيصل المقدادي، وجود أية تكتلات داخل المجلس البلدي، مشيرا إلى أن التصويت على القرارات يتم من قبل كافة الأعضاء .

وأضاف المقدادي ل الاردن 24 إن البلدية لم تتلق أية مطالب من أبناء بلدة سما الروسان لتنفيذها، مشيرا الى أنه كان هناك اعتراضات على التعيينات، وهي تتم من قبل ديوان الخدمة، وليس من قبل البلدية .


وختم بأن القضية تتعلق بعدم قبول الآخر، على حد قوله. وتابع: لا نعلم حقيقة أسباب الإعتصام، وما هي المطالب، مشيرا إلى أنه سيقوم بتحقيقها حال تسلمها .



 
 
Developed By : VERTEX Technologies