آخر المستجدات
اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء عطيات لـ الاردن24: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك
عـاجـل :

أهالي ذوي الاعاقة يعتصمون امام المالية احتجاجا على نظام اعفاءات المركبات - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من ذوي الاعاقة وأهاليهم وقفة احتجاجية، صباح الثلاثاء، أمام وزارة المالية رفضا لتعديلات نظام اعفاء مركبات الأشخاص ذوي الاعاقة التي صدرت مؤخرا.

وقال المعتصمون إن الوقفة جاءت للمطالبة بتعديل العديد من المواد الواردة في النظام الجديد الذي أصدرته الحكومة والخاص باعفاءات مركبات ذوي الاعاقة والتي أثرت بشكل مباشر عليهم، ومنها تحديد سقوف للرسوم والضرائب المعفاة وكذلك ما يتعلق بسعة محرك المركبة.

وأضافوا لـ الاردن24 إن الاعفاءات أصبحت كأنها غير موجودة بعد التعديلات التي تمت على النظام نظرا للتضييق الذي تم والشروط التي وضعتها الحكومة في التعديلات والتي لم تراعِ احتياجات هذه الفئة ولم تخفف عن ذويهم العناء الذي يتكبدونه في نقل أبنائهم.

وأشاروا إلى أن وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية التقاهم أثناء الاعتصام ووعد باعادة دراسة المطالب وبما يحقق المصلحة العامة.