آخر المستجدات
قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟!
عـاجـل :

أهالي حي التركمان يقدمون واجب العزاء في شقيقة الشرطي الصبيحي

الاردن 24 -  

أمل غباين - تداول سكان حي التركمان في اربد اشاعة مقتل شقيقة الشرطي أحمد الصبيحي الطفلة فاطمة من قبل مجهولين.

وسرت الاشاعة في حي التركمان مثل النار في الهشيم ما تسبب بزيادة الاشاعات حول قضية اختفائها التي مضى عليها ما يقارب الشهر حيث تم قراءة الفاتحة عن روحها خلال "مولد نبوي" اقيم في احد احياء اربد.

الاشاعات المتعلقة باختفاء وصلت الى حد كيل اتهامات عديدة لاسرتها ما ادى الى وقوع العائلة في بحر الألم حيث قال والدها لـjo24 ان الاسرة تفاجأت بالمعزين بوفاة ابنته الذين حضروا الى منزله في اول ايام العيد لتقديم واجب العزاء.

استمرار اختفاء الطفلة فتح الباب لتكهنات عديدة ووضع علامات استفهام حيال طول امد الاختفاء وعلى الرعم من تقديم الاب لتنازلات مادية عديدة لمن يدله على خيط رفيع للوصول الى حقيقة اختفاء ابنته الا انه لم يرده اي معلومة لغاية اللحظة.