آخر المستجدات
أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور

أهالي حي التركمان يقدمون واجب العزاء في شقيقة الشرطي الصبيحي

الاردن 24 -  

أمل غباين - تداول سكان حي التركمان في اربد اشاعة مقتل شقيقة الشرطي أحمد الصبيحي الطفلة فاطمة من قبل مجهولين.

وسرت الاشاعة في حي التركمان مثل النار في الهشيم ما تسبب بزيادة الاشاعات حول قضية اختفائها التي مضى عليها ما يقارب الشهر حيث تم قراءة الفاتحة عن روحها خلال "مولد نبوي" اقيم في احد احياء اربد.

الاشاعات المتعلقة باختفاء وصلت الى حد كيل اتهامات عديدة لاسرتها ما ادى الى وقوع العائلة في بحر الألم حيث قال والدها لـjo24 ان الاسرة تفاجأت بالمعزين بوفاة ابنته الذين حضروا الى منزله في اول ايام العيد لتقديم واجب العزاء.

استمرار اختفاء الطفلة فتح الباب لتكهنات عديدة ووضع علامات استفهام حيال طول امد الاختفاء وعلى الرعم من تقديم الاب لتنازلات مادية عديدة لمن يدله على خيط رفيع للوصول الى حقيقة اختفاء ابنته الا انه لم يرده اي معلومة لغاية اللحظة.

 
Developed By : VERTEX Technologies