آخر المستجدات
ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن
عـاجـل :

أهالي حي التركمان يقدمون واجب العزاء في شقيقة الشرطي الصبيحي

الاردن 24 -  

أمل غباين - تداول سكان حي التركمان في اربد اشاعة مقتل شقيقة الشرطي أحمد الصبيحي الطفلة فاطمة من قبل مجهولين.

وسرت الاشاعة في حي التركمان مثل النار في الهشيم ما تسبب بزيادة الاشاعات حول قضية اختفائها التي مضى عليها ما يقارب الشهر حيث تم قراءة الفاتحة عن روحها خلال "مولد نبوي" اقيم في احد احياء اربد.

الاشاعات المتعلقة باختفاء وصلت الى حد كيل اتهامات عديدة لاسرتها ما ادى الى وقوع العائلة في بحر الألم حيث قال والدها لـjo24 ان الاسرة تفاجأت بالمعزين بوفاة ابنته الذين حضروا الى منزله في اول ايام العيد لتقديم واجب العزاء.

استمرار اختفاء الطفلة فتح الباب لتكهنات عديدة ووضع علامات استفهام حيال طول امد الاختفاء وعلى الرعم من تقديم الاب لتنازلات مادية عديدة لمن يدله على خيط رفيع للوصول الى حقيقة اختفاء ابنته الا انه لم يرده اي معلومة لغاية اللحظة.