آخر المستجدات
النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري

أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ تواصلت شكاوى المواطنون من ارتفاع أسعار الخضار والفواكه في محافظة إربد، في ظل انعدام الرقابة على الأسواق من قبل الجهات المعنية، وبالرغم من تحديد الأسعار من قبل وزارة الصناعة والتجارة.

وقال مواطنون إن الأسعار أصبحت خيالية، حيث يباع كيلو الغرام الواحد من مادة البندورة بدينار، والخيار بدينار ونصف، والبطاطا بدينار، وكذلك الكوسا والزهرة والباذنجان بدينار، ما أصبح يشكل عبئا كبيرا على المواطنين، وبخاصة الأسر الكبيرة.

وأضافوا ل الاردن 24 إن الأسعار التي تعلن عنها الحكومة غير موجودة على أرض الواقع، ولم يلتزم بها أحد، بالرغم من تحديد أسعار الجملة وأسعار التجزئة.

وطالبوا الجهات الرقابية بالقيام بمسؤولياتها تجاه المواطنين، وضبط المخالفين الذين باتوا يستغلون حاجة المواطنين وغياب الرقابة الفعلية.

من جانبه قال الناطق الرسمي في وزارة الصناعة والتجارة، ينال البرماوي، إن الوزارة وضعت سقوفا سعرية لبيع الجملة والتجزئة، للمساهمة في خفض الأسعار.

وأضاف البرماوي ل الاردن 24 إن فرق الوزارة متواجدة في الأسواق وتقوم بواجبها، مشيرا إلى أن المواطنين سيشعرون بانخفاض الأسعار خلال الأيام المقبلة.

ودعا المواطنين للإبلاغ عن أية مخالفات من قبل التجار على الأرقام المعلنة من قبل الوزارة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

رقم وزارة الصناعة والتجارة للشكاوى والإبلاغ عن أي مخالفات :

065661176

وأرقام غرفة الطوارئ
/5604294 06 /5663758 06/ 065629060/ فرعي 788



 
 
Developed By : VERTEX Technologies